عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2009, 04:47 PM   #1


الصورة الرمزية صائد الطرائد
صائد الطرائد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-14-2014 (04:54 PM)
 المشاركات : 396 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السفارة السعودية في صنعاء تؤكد متابعة قضية جبران المالكي



فارس المشعل (سبق) الرياض- صنعاء:
أكد مصدر مسؤول في سفارة المملكة باليمن في اتصال هاتفي مع (سبق) أن السفارة تتابع وضع المواطن جبران المالكي المختطف والمحتجز لدى قبيلة خولي اليمنية وتحاول التوصل إلى حلول تكفل استعادته في أقرب فرصة. وقال المصدر: إن القبيلة تطالب بقيمة المخدرات التي تمت مصادرتها وضبطها خلال محاولة تهريبها إلى المملكة ".
وكان شقيق رجل الأمن المختطف والمحتجز لدى قبيلة خولي اليمنية قال إن شقيقه أجرى اتصالاً بذويه الأسبوع الماضي أوضح خلاله أنه بصحة جيدة. وأشار شقيق جبران المالكي إلى أن (جبران) يعمل برتبة عريف في إدارة مكافحة المخدرات بجازان وكان في مهمة رسمية خلال اختطافه، حيث تمكن اثنين من مرافقيه من العودة , فيما لا يزال جبران محتجزاً لدى القبيلة اليمنية منذ تاريخ 2/12/1429هـ.
وأضاف أن القبيلة اشترطت تسليمها مبلغ 5 ملايين ريال قيمة المخدرات التي تم ضبطها من قبل السلطات السعودية من أجل إطلاق سراح شقيقه.
وأكد شقيق المختطف أن كافة مساعي مشائخ القبائل وإمارة منطقة جازان لم تسفر عن إطلاق سراحه نتيجة تمسك القبيلة اليمنية بالشرط. وناشدت أسرة المالكي المسئولين بالتدخل لإطلاق سراح ابنهم الذي يعاني والداه الطاعنين في السن من فقدانه ومخاوفهم من تعرضه للقتل ,إضافة إلى أن أطفاله الخمسة يتشوقون لعودته منذ 7 أشهر.


 
 توقيع : صائد الطرائد

- قال المأمون : الإخوان ثلاثة : أخ كالغذاء يحتاج إليه كل وقت

وأخ كالدواء يحتاج إليه أحياناً
وأخ كالداء لايحتاج إليه أبداً .



رد مع اقتباس