عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2012, 01:16 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-19-2024 (12:09 AM)
 المشاركات : 37,349 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي السعودية تفرض التعادل على الارجنتين في مباراة ودية.




عاجل - ( سامي العبدالعزيز )غص ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بنحو 60 ألف متفرج لمتابعة مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين الدولية الودية لكرة القدم بوجود أفضل لاعب في العالم حاليا ليونيل ميسي والتي انتهت بتعادل سلبي مخيب للضيوف وجيد لأصحاب الأرض.

ولم يقدم ميسي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة، والمرشح للقب للمرة الرابعة، الكثير لمحبيه الذين استقبلوه بالهتافات ورفعوا له اليافطات التي كتب على بعضها باللغة الانكليزية "نحبك يا ميسي"، إذ كان أداؤه عاديا باستثناء بعض المحاولات من حين إلى آخر.

وشكلت المباراة مناسبة لمدرب السعودية الهولندي فرانك رايكارد لاختبار اكبر عدد من اللاعبين فأجرى 6 تبديلات، كما أشرك النجمين الشابين المتألقين هذا الموسم فهد المولد أساسيا، ومصطفى بصاص في الشوط الثاني.

من جانبه، ضم المنتخب الأرجنتيني نخبة من الأسماء فشارك إلى جانب ميسي كل من سيرخيو اغويرو وانخل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو، لكن غاب عنه بعض اللاعبين كمهاجم ريال مدريد الاسباني غونزالو هيغواين بداعي الإصابة، ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز بقرار من المدرب اليخاندرو سابيلا.

والمباراة هي الأولى التي تجمع بين رايكارد الذي سبق ان تولى الإشراف على فريق برشلونة الأسباني ونجمه ليونيل ميسي والذي لم يكن قد وصل إلى ذروة مستواه كما في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

كما ان المباراة هي الرابعة في تاريخ مواجهات المنتخبين، الأولى كانت في بطولة الكأس الذهبية الودية التي استضافتها أستراليا عام 1988 بمشاركة السعودية وأستراليا والبرازيل والأرجنتين وانتهت 2-2، والثانية في البطولة ذاتها أيضا حيث التقى المنتخبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وفازت الأرجنتين بهدفين نظيفين، والثالثة في بطولة كأس القارات في السعودية عام 1992 وفاز فيها منتخب الأرجنتين 3-1.

وخاض "الأخضر" السعودي الذي يستعد لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين من 5 إلى 18 يناير المقبل في البحرين، المباراة الودية الرابعة في الفترة الأخيرة، فقد خسر أمام المنتخب الأسباني بطل العالم وأوروبا بخمسة أهداف نظيفة، وأمام الغابون صفر-1 في فرنسا، ثم تغلب على الكونغو 3-2 في الاحساء,قاد المباراة الحكم البحريني علي السواهيدي.



 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس