عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2012, 01:13 AM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-19-2024 (12:09 AM)
 المشاركات : 37,349 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي الأهلي والنصر والرائد يتأهلون إلى دور الثمانية في كأس ولي لعهد.





عاجل

تأهل فريقا الأهلي والنصر إلى دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي بعد تغلبهما اليوم على الشعلة والتعاون في دور الـ16 للمسابقة, ففي مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع تغلب الأهلي على الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف .
وسجل للأهلي محترفه البرازيلي فيكتور سيموس "هدفين" في الدقيقتين 8 , 22 وتيسير الجاسم في الدقيقة 47 والعماني عماد الحوسني في الدقيقة 60 ، فيما سجل هدف الشعلة عبدالرحمن العجلان في الدقيقة 67 .
وخسر التعاون من النصر بهدفين مقابل أربعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
وسجل للنصر محمد السهلاوي "هدفين "في الدقيقتين 33 , 54 والمحترف المصري حسني عبدربه "هدفين"في الدقيقتين 36 , 67 ، فيما سجل للتعاون الجزائري الحاج بوقاش في الدقيقة 26 وأحمد الحربي من ركلة جزاء في الدقيقة 75 .

وتأهل فريق الرائد إلى دور الثمانية في بطولة كأس ولي العهد بعد تغلبه على نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن دور الـ16 للمسابقة.
المباراة امتدت لأشواط إضافية بعد أن انتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما حيث تقدم الرائد بهدفين عن طريق الكونغولي ديبا الونغا في الدقيقة الخامسة وعبدالسلام الشريف في الدقيقة 61 ليعود بعدها الشباب للمباراة ويسجل هدفين عن طريق ناصر الشمراني والبرازيلي كماتشو في الدقيقتين 68 , 84 لينتهى الشوط الثاني بهذه النتيجة.
وفي الشوط الإضافي الثاني عاد مهاجم الرائد ألونغا ليسجل ثاني أهدافه في المباراة والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 107 .
وتستكمل غداً لقاءات دور الـ16 للمسابقة حيث يلتقي فريقا الوحدة والاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة "عصراً " ، ويتواجه على نفس الملعب "مساءً" فريقا الاتحاد والقادسية ، فيما يلتقي فريقا نجران والهلال على ملعب نادي الأخدود في نجران ، ويستضيف فريق الفتح نظيره العروبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء ، ويتواجه فريقا الفيصلي وهجر على معلب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة .

عابرسبيل


 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس