عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2013, 05:25 PM   #1


الصورة الرمزية قيس
قيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1949
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 01-31-2014 (08:05 PM)
 المشاركات : 6,701 [ + ]
 التقييم :  71584925
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي 6 اسرار في شخصية الرجل الطموح



- تتمتع شخصية الرجل الطموح بقدر عالي من الثقة في النفس، يعتقد بعض الناس انه غرور، ولكن في الواقع هذه الثقة في النفس هي التي تساعد شخصية الرجل الطموح على اكتشاف قدراته، وتعزز من ثقته في هذه القدرات التي تؤهل شخصية الرجل الطموح للنجاح، وان يكون شخصية مميزة في الحياة .

2- من اكثر ما يميز شخصية الرجل الطموح هو وجود قدر من التوازن في شخصيته، هذا التوازن الذي يجعله لا يحيد عن الطموح، ويحوله الى طمع وجشع، واذا حدث وفقدت شخصية الرجل الطموح هذا القدر من التوازن تحت اي ظرف من الظروف فانها تتحول الى شخصية جشعة لا تعرف للقناعة طريق .

3- من عيوب شخصية الرجل الطموح التي تعكر صفو باقي سمات الشخصية الرائعة التي يتمتع بها هذا الرجل هي الانانية، فللأسف شخصية الرجل الطموح تتمتع بقدر لا بأس به من الانانية، هذه الأنانية التي تجعله لا يرى سوى نفسه ونجاحه، وان يفعل اي شيء ليصل الى النجاح الذي يحلم به، فهذه الأنانية تجعل شخصية الرجل الطموح يفقد الكثير من الأشخاص في حياته؛ لانهم لا يستطيعون ان يتعاملوا مع انانيته .


4- لدى شخصية الرجل الطموح روح مغامرة رائعة تستطيع شخصية الرجل الطموح استغلال هذه المغامرة بأفضل الصور الممكنة لتصل الى النجاح والتميز، كما ان التوازن الذي تتمتع به شخصية الرجل الطموح تمنع ان يتحول هذا الحس الرائع من المغامرة الى تهور وخطوات غير محسوبة، ولذلك تعتبر روح المغامرة التي تتمتع بها شخصية الرجل الطموح من اكثر ما يميز شخصيته .

5- على رغم من نجاح شخصية الرجل الطموح في مجالات العمل، الا انه لا يحظى بنفس هذا النجاح في الحياة العاطفية، حيث ان شخصية الرجل الطموح تؤجل حياتها العاطفية، ولا تجد وقتا لها بسبب انشغال هذه الشخصية الدؤوبة في العمل، الى جانب هذا فان الانانية التي تتمتع بها شخصية الرجل الطموح تجعل منه رجل غير ناجح في الحياة العاطفية .


6- شخصية الرجل الطموح لا تعرف طريق اليأس، بل انها محت هذه الكلمة من قاموس حياتها؛ فاليأس هو عدو شخصية الرجل الطموح الاساسي الذي دائما ما يحاربه، هذا الرجل الذي لا يعرف من الدنيا سوى طريق النجاح، وهذا من اكثر الامور الايجابية في شخصية الرجل الطموح، والتي تجعل منه شخصية ايجابية وناجحة .


الطموح هو السلم الذي يرتقي به الرجل الى قمم النجاح، واذا استطاع الرجل ان يتملك شخصية طموحة قادرة على رسم طريقها في الحياة بثقة وثبات، فبالتأكيد سوف يكون هذا الرجل شخصية فريدة ومميزة في الحياة .




 
 توقيع : قيس





رد مع اقتباس