الموضوع: وسآئد الحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2014, 03:18 PM   #1
مجلس الادارة


الصورة الرمزية ام ياسر
ام ياسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1878
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 09-03-2020 (09:44 PM)
 المشاركات : 54,004 [ + ]
 التقييم :  637
 SMS ~
اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُك بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أَنْ تَجْعَلَنِي فِي حِرْزِكَ وَحِفْظِكَ وَجِوَارِكَ وَتَحْتِ كَنَفِك.
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وسآئد الحب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


*الوسادة الصفراء*
نعني بالوسادة الصفراء (أحاديث غرفة النوم),فإن من الأمور التي تريح نفسية الزوجين أن يكون بين الزوجين حوار,والحوار ليس له وقت محدود,فأحيانا يكون الحوار قبل النوم وأحيانا بعده,ويفضل أن يكون الحوار قبل النوم وبعده,فالإتصال الحواري بين الزوجين له أثر كبير في نفسهما,كما أن الزوجين إن تحدثا بعضهما إلى بعض شعرا بالتعاون والانسجام والمحبة,لكن إن نام أحد الطرفين بصمت وقام من نومه بصمت فإن الطرف الآخر يشعر بالانفراد والعزلة,وهذا يقتل الحياة الزوجية,ويقلب لون الوسادة من صفراء إلى سوداء!!!

*الوسادة الخضراء*

نعني بالوسادة الخضراء(الضحك والممازحة في غرفة النوم),فإن هناك تصرفات ومداعبات لا يستطيع الزوجان أن يؤدياها خارج غرفة النوم,وتضفي على جو الحياة الزوجية ألفة وأنسا,فالضحك والمداعبة مطلوب من الزوجين كل يوم أو يوما بعد يوم في غرفة النوم.
أما لو شعر أحد الزوجين بأن الطرف الآخر يضحك مع أصحابه,فإذا صار إلى غرفة النوم إذا هو جاف جامد؛فإن ذلك يقتل الروح المرحة بين الزوجين,إذا فالوسادة الخضراء تعني المداعبة..


*الوسادة الزرقاء*



ونعني بها (الضم في غرفة النوم) أي ضم الزوج لزوجه,فإن قرب الزوجين من بعضهما البعض يزيد الألفة والمحبة بينهما, فحينما يدير الزوج ظهره لزوجه والعكس فإن ذلك يعد خطرا على الحياة الزوجية,لأن فيه حاجزا نفسيا بين الزوجين,أما لو طبق الزوجان الوسادة الزرقاء فإنهما سيشعران بالإنسجام والتداخل النفسي..


 
 توقيع : ام ياسر



التعديل الأخير تم بواسطة ام ياسر ; 04-01-2014 الساعة 03:19 PM

رد مع اقتباس