عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2014, 01:26 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-19-2024 (12:09 AM)
 المشاركات : 37,349 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي أمير الرياض يستقبل رئيس ولاعبي نادي النصر .



أمير الرياض يستقبل رئيس ولاعبي نادي النصر





الرياض: واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر، وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، ولاعبي الفريق، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تحقيق النادي لكأس سمو ولي العهد، والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع وهنأهم على ماحققوه من إنجازات رياضية, متمنياً لهم ولجميع الفرق السعودية التوفيق والنجاح.
ونوه أمير منطقة الرياض بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب في المملكة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.






وأكد سموه أهمية تمسك جميع الرياضيين بالعقيدة الإسلامية السمحة في جميع أمورهم والتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة التي تحث على التنافس الأخوي الشريف الذي يسهم في الرقي بالوسط الرياضي بوطننا الغالي .
كما تمنى سمو أمير منطقة الرياض لجميع الأندية الرياضية في المملكة التوفيق والنجاح والمضي قدماً لرفع راية المملكة في جميع المحافل الدولية .


كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر، وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر، وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق , وذلك بمناسبة فوز النادي بكأس سمو ولي العهد، والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع وهنأهم على تحقيق هذا الإنجاز الرياضي , متمنياً لهم ولجميع الفرق السعودية التوفيق والنجاح .
وأعرب الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة الرياض على حسن الاستقبال , متمنياً أن تكون الأندية السعودية عند حسن ظن حكومتنا الرشيدة في تحقيق الانجازات المحلية والخارجية .
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
من جهته أعرب الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على الاستقبال , لافتاً الانتباه إلى الدعم الذي تلقاه الأندية من قبل حكومتنا الرشيدة عوناً على النجاح وحصد الانجازات محليا وخارجيا .
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .


عابرسبيل


 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس