عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2014, 08:18 PM   #15922
مجلس الادارة


الصورة الرمزية ام ياسر
ام ياسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1878
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 09-03-2020 (09:44 PM)
 المشاركات : 54,004 [ + ]
 التقييم :  637
 SMS ~
اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُك بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أَنْ تَجْعَلَنِي فِي حِرْزِكَ وَحِفْظِكَ وَجِوَارِكَ وَتَحْتِ كَنَفِك.
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أكتب نصيحه لمن بعدك وللجميع



لا تحمل الكرة الارضية على راسك
نفر من الناس تدور في نفوسهم حرب عالمية ، وهم على فرش النوم فإذا وضعت الحرب اوزارها غنموا قرحة المعدة، وضغط الدم والسكري. يحترقون مع الاحداث، يغضبون من غلاء الاسعار، يثورون لتاخير الامطار، يضجون لانخفاض سعر العملة، فهم في انزعاج دائم، وقلق واصب ( يحسبون كل صيحة عليهم ..)

ونصيحتي لك ان لا تحمل الكرة الارضية على رأسك، دع الاحداث على الارض ولا تضعها في امعائك. إن البعض عنده قلب كالإسفنجة يتشرب الشائعات والأراجيف ، ينزعج للتوافه، يهتز للواردات، يضطرب لكل شيء وهاذا القلب كفيل ان يحطم صاحبه، وان يهدم كيان حامله.

إهل المبدأ الحق تزيدهم العبر والعظات ايمانا الى ايمانهم، واهل الخور تزيدهم الزلازل خوفا على خوفهم ، وليس انفع امام الزوابع والدواهي من قلب شجاع، فإن المقدام الباسل واسع البطان ، ثابت الجأش، راسخ اليقين، بارد الأعصاب،منشرح الصدر ، اما الجبان فهو يذبح نفسه كل يوم مرات بسيف التوقعات والأراجيف الأوهام والأحلام، فإن كنت تريد الحياة المستقرة فواجه الامور بشجاعة وجلد، ولا يستخفنك الذين لا يوقنون، ولا تك في ضيق مما يمكرون، كن أصلب من الاحداث ، واعتى من ريلح الازمات، واقوى من الاعاصير ، وارحمتاه لأصحاب القلوب الضعيفة، كم تهزهم الايام هزا ( ولتجدنهم احرص الناس على حياة ) ، واما الأباة فهم من الله في مدد، وعلى الوعد في ثقة (فأنزل السكينة عليهم )


 
 توقيع : ام ياسر




رد مع اقتباس