الملاحظات

【 مـنـتـدى مدونتــي الخاصــة 】 اجعل لنفسك مساحة خاصه بك - بوحك - مذكراتك - قصائدك - خواطرك - ذكرياتك - يومياتك.

الإهداءات

إضافة رد
قديم 09-15-2014, 11:51 PM   #891


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



كثيرة هي الوجوه التي تبتسم لنا ..
لكننا لا نعلم ماذا تخفي القلوب.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014, 11:54 PM   #892


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



عظم الله أجركم اختي شكلاته في وفاة والدكِ
أسأل الله له المغفرة والرحمه وأن ينزله منزل طيب.
وأن يلهمكم الصبر والسلوان .


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014, 11:56 PM   #893


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوبُ إليه ..
سُبحان الله وبحمده عدد خلقه ورِضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ..
سُبحان الله و بحمده سُبحان الله العظيم.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014, 11:59 PM   #894


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



رَبيْ آجعَل كُل أيامنا القَآدمَه آفضَل منْ التَي مَضَتْ ولآ تَحرمْنِاْ السَعَآدَة. 


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:02 AM   #895


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



الحياة كتاب ونحن مجبورين أن نقلب صفحاته ونعِيشها بدون تخطي أي صفحه...!!


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:04 AM   #896


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



الله من عين لها النوم مالاق
والقلب معرض حزن قصوا شريطه

عز الله اني ذا السنة خاطري ضاق
قامت تزعلني الامور البسيطه

ياناعس الطرفين يامدمج الساق
ياللي سقا زرع الغلا من محيطه

جمعت عقل وحسن واسلوب واخلاق
ومساحتك فاقت حدود الخريطه

كانك مثل مانا محباً ومشتاق
قال المثل من شق شقاً يخيطه.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:07 AM   #897


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



انا في رجا اللي ما بعد خاب من يرجيه
يحل الفرج في ساعة الضيق والشدهه

لك الححمد يا ربي على ما تاخذ وتعطيه
تهونها وتفرجها على منهو وصل حدهه.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:08 AM   #898


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



مسآكم غلاكم وآلمسآء في غلاكم خير
يسوقه حنين آلشوق في قلب رآعيه

مساكم وفآء شيمه معزة غلا تقدير
مساكم سعآدة تدخل القلب جبرية

مساء الخير ..


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:12 AM   #899


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



قال أحد الحكماء:
من غضب منك ولم يقل فيك شراً
اختره صاحباً لك..
فالغضب يفضح طينة البشر .


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2014, 12:13 AM   #900


الصورة الرمزية الحريصي
الحريصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1637
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-25-2021 (05:01 AM)
 المشاركات : 6,254 [ + ]
 التقييم :  71585824
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جمع شتاتي ومملكة عشقي ...



أجمل نصيحة وباختصار…
حديث النبي ﷺ:
( اتقِ اللهَ حيثما كنتَ وأتبعِ السيئةَ الحسنةَ تمحُها وخالقِ الناسَ بخُلُقٍ حسن ).


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2022 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com