-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*-

-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- (http://www.sh22r.com/vb/index.php)
-   【 منتدى الشباب و الرياضه 】 (http://www.sh22r.com/vb/f18)
-   -   عذاريب في عذاريب (http://www.sh22r.com/vb/sh22r50849/)

ال شحري 09-23-2013 09:18 PM

عذاريب في عذاريب
 
خرج الأهلي من أبطال آسيا، وبعده بساعات غادر الشباب. ومن يعرف حقيقة ما تمر به كرتنا السعودية بمجملها، أندية ومنتخبات، يدرك أنه لا جديد ولا غريب في الموضوع، وعندها تقفز الأسئلة المتكررة ذاتها: ما السبب؟ وإلى متى يستمر هذا التدهور؟ وما العلاج؟

شخصياً، كنت - وما زلت - أرى أننا تراجعنا بسبب تطبيق الاحتراف بنظام النخوة والفزعة، وبالإمكانات الضعيفة والمنشآت المتواضعة والكوادر غير المؤهلة، وبالأنظمة القديمة المستهلكة؛ وبالتالي لا بد أن تكون النتائج والمخرجات بمقدار ما قدم لها من معطيات. في المقابل، نجد أن غيرنا سبقنا وتفوق علينا؛ لأنه لم يطبق الاحتراف إلا بعد أن وفر له البيئة والظروف والأدوات التي تجعله ناجحاً قادراً على التطوير، فاختصر الوقت والجهد والأزمنة..

وعلى الصعيد الآسيوي، تفوقت دول شرق القارة؛ لأن لديها أنظمة تُحترم وتطبَّق على الجميع، لا تعاني من الفساد المالي والإداري، لديهم لجان وأعضاء لاتحاد الكرة وإدارات أندية محترفون، يعملون ويخططون ويقررون باستقلالية، لا يشغلون أنفسهم، ويورطون أنديتهم ومنتخباتهم بمسابقات وبطولات محلية وخارجية هي للترزز والمجاملة أقرب من أي شيء آخر،
بيان الإدارة الاتحادية بعد الخسارة الكبيرة من الهلال جاء ليخاطب عقول المشجعين البسطاء لعدم منطقيته ومخالفته لأحداث المباراة. لذلك كان عقلاء الاتحاد وهم كثر أول من رفض ذلك البيان واعتبروه غير موفق.



إعلان الإدراة الأهلاوية أن المهاجم العراقي يونس محمود بات جاهزاً لتمثيل الفريق يهدف إلى زرع الاطمئنان في نفوس محبي القلعة بعد ثبوت حاجة فيكتور سيموس إلى عشرين يوما للعودة للملاعب.



تجاوز الإدارة الاتحادية في بيانها للأستاذ أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة وتأكيدها بأنها ستشكو حال التحكيم للأمير نواف بن فيصل يمثل خللاً في نظرة الإدارة الاتحادية تجاه اتحاد الكرة ورئيسه.

وصف مدرب الأهلي للاعبيه بعد الخسارة الآسيوية والخروج من البطولة بأنهم متخاذلون!! فمثل هذه الأقوال والأوصاف تقطع أوصال العلاقة بين المدرب واللاعبين وتدمر الثقة بين الطرفين. وسيظهر أثر هذا الكلام في مباريات الفريق القادمة.


سرعة تعاقد بروجوم مع بروج البلجيكي يؤكد أن المدرب اتفق معهم منذ زمن وأن التحاقه بالعمل لديهم مسألة وقت وكان الشباب آخر من يعلم...



حنان الكون 09-24-2013 02:56 PM

رد: عذاريب في عذاريب
 
طرح رائع وجميل
الله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظآرجديدك بكل شوق..

ال شحري 09-24-2013 07:55 PM

رد: عذاريب في عذاريب
 
الف الف الف شكر على مرورك الكريم يا حنان الكون
الله يسلمك ويستر عليك
تواجدك في اطروحتي شرف لي
فمرحبن مليون في مليون


الساعة الآن 10:03 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com