العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــــعــــــامـة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】
【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】 يختص بجميع الاخبار من محلية وعالمية . حوادث . اقتصاد . توظيف

الملاحظات

الإهداءات
ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما رأيت منظراً قط إلا والقبر أفظع منه } نعوذ بالله من ‎#ظلمة_القبر_ووحشة القبر وضيق القبر. نسأل الله أن يجعل قبورنا ‎#روضه من رياض الجنه ويغفر لنا ويرحمنا برحمته امين يارب العالمين ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك إن القبر ينادي كل يوم و ‎#يقول أنا بيت ‎#الوحدة أجعل لك مؤنسا قراءة القرآن أنا بيت ‎#الظلمة نورني بصلاة الليل أنا بيت ‎#التراب أحمل الفراش بالعمل الصالح أنا بيت ‎#الأفاعي أحمل الترياق وهو باسم الله أنا بيت ‎#سائل منكر ونكير أكثر قول الشهادتين عابرسبيل من اليوم الوطني : يومنا الوطني ثقافة نابضة بالحياة وبالمحبة. تمتزج فيها مظاهر الهمة العالية والإرادة القوية، بالأنماط التقليدية لعاداتنا. نرى في هوية اليوم الوطني دعماً لنمو وحداثة بلادنا وتجديداً عصرياً لانتمائنا، واستلهاماً حياً لروح وجوهر سعادة الوطن.


يمنيون لـ "سبق": نطالب باستمرار "عاصفة الحزم" لتخليص بلادنا من الميليشيات الحوثية.

【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】


إضافة رد
قديم 04-06-2015, 09:18 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-23-2019 (02:25 PM)
 المشاركات : 37,190 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العطاء  إداري مميز  المدونة المميزة  أوفياء المنتدى 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي يمنيون لـ "سبق": نطالب باستمرار "عاصفة الحزم" لتخليص بلادنا من الميليشيات الحوثية.



قالوا إن السعودية لجأت للعمل العسكري بعد أن فشلت كل محاولات الحل السياسي


يمنيون لـ "سبق": نطالب باستمرار "عاصفة الحزم" لتخليص بلادنا من الميليشيات الحوثية



- دعوا القبائل ولجان المقاومة الشعبية لمواجهة المتمردين الحوثيين في عدن.
- السعودية لم تتأخر يوماً عن تقديم الدعم والمساعدة لليمنيين.
- مدير أمن عدن: نطالب بسلاح نوعي للمقاومة.. والتدخل البري بات ضرورة.
- الشميري: لا بد من إعادة تنظيم البيت اليمني من جديد.
- أمين أحمد: علي عبدالله صالح مزق الجيش والأمن اليمني وتواطأ مع الحوثيين.

ريم سليمان- سبق- جدة:

بينما تتواصل الضربات الجوية لـ "عاصفة الحزم" ضد مواقع التمرد الحوثي في اليمن، عبّر مسؤولون وإعلاميون ومواطنون يمنيون لـ "سبق" عن تقديرهم لدور المملكة البطولي، وسرعة استجابتها لطلب الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي، بالتدخل لإنقاذ بلاده من التمدد الحوثي المعدود من إيران. مؤكدين أن الضربات الجوية التي استهدفت الصواريخ ومخازن الأسلحة والدفاعات الأرضية للانقلابين، حققت نتائج كبيرة، وطالبوا القبائل ولجان المقاومة الشعبية بمواجهة المتمردين الحوثيين، خاصة في محافظة عدن.

تواصلت "سبق" عبر الهاتف مع مدير أمن محافظة عدن العميد محمد مساعد للتعرف منه على الوضع اليمني خاصة في محافظة عدن، فأكد لنا أن المقاومة الشعبية تتصدى بكل قوة وبسالة لمحاولات المتمردين الحوثيين اقتحام المدينة، مشيراً إلى أن ميليشيات الحوثين وقوات حليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح لا تزال في محيط مطار عدن.

وقال: إن أهالي عدن لن يهدأ لهم بال إلا بعد أن يطردوا هؤلاء المتمردين من المحافظة تماماً، ودعا إلى ضرورة مد المقاومة الشعبية في المحافظة بالأسلحة النوعية وتقديم كل أنواع الدعم المعنوي والسياسي والإعلامي لهم، لرفع الروح المعنوية في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

التدخل البري
ونوه العميد مساعد بعملية "عاصفة الحزم" التي تقودها المملكة لدعم الشرعية وإنقاذ اليمن، مؤكداً لـ "سبق" أن الضربات الجوية حققت أهدافها بنسبة كبيرة، حيث تمت السيطرة على الأجواء اليمنية، ومنع أي إمدادات عسكرية للحوثيين، فضلاً عن استهداف مخازن الأسلحة والصواريخ والدفاعات الأرضية لهم.

وأكد مدير محافظة عدن أن التدخل البري أصبح ضرورة ملحة للقضاء على المليشيات المسلحة، وإنقاذ اليمن من هذه العصابات الإجرامية التي حاولت جر البلاد إلى الفتنة والحرب الأهلية، واستبعد العميد مساعد أن تعوق الطبيعة الجبلية لليمن العمليات البرية في الداخل.

وثمن في نهاية حديثه لـ "سبق" الدور السعودي الرائد في دعم ومساندة بلاده في كل الظروف والمواقف، مؤكداً أن قيادتها لعملية عاصفة الحزم فاجأت العالم، وأكدت أن المملكة دائما صاحبة المواقف البطولية وأنها دائما تمثل النموذج التي يحتذى به، وقال: أن اليمنيين لن ينسوا أبدا مواقف المملكة الداعمة والمساندة لهم في كل الأوقات.

انتفاضة صنعاء
ورأى الإعلامي اليمني أحمد الشميري أن التدخل البري ليس وقته الآن، حتى لا نورط قوات التحالف في خسائر بشرية، وقال: صنعاء باتت دماراً وتعز تستعيد مؤسساتها، والتدخل البري سيكون لأجل ترتيب البيت اليمني وضبط الأمن، وليس الآن.

ودعا إلى ضرورة أن تحدث انتفاضة في صنعاء، خاصة بعد حملة الاعتقالات التي تشنها المليشيات الحوثية وكشفت عمق الأزمة، وتابع: ربما تحتاج عدن وحضرموت وأبين إلى تدخل بري، مطالبا باستمرار القذف الجوي للحوثيين وقوات صالح، والتي حملها مسؤولية سقوط ضحايا من المدنيين بعد أن أصبحت تتحصن بين المدنيين.

وعبر الناشط اليمني أمين أحمد عن أسفه وحزنه للأوضاع المتدهورة التي وصلت إليها بلاده بسبب تعنت فئة قليلة باغية، أرادت عبر استخدام القوة العسكرية والدعم الخارجي اختطاف اليمن وجره إلى المجهول، وحمل مسؤولية ما يحدث للانقلابين الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح الذي تمكن طوال أكثر من 30 عاماً حكم فيها اليمن من تمزيق الجيش وقوات الأمن، متهما إياه بالتواطؤ مع جماعة الحوثي في الانقلاب على الرئيس المنتخب، وضرب عرض الحائط بمخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية.

وقال: نطالب دول التحالف باستمرار الدعم بكافة أشكاله، مؤكداً أن التدخل البري بات أمرا حتميا للقضاء على ميلشيات الحوثيين وأتباعهم، والعودة مجددا إلى الشرعية اليمنية.

ضرورة حتمية
المقيم اليمني محمد حسن قال لـ "سبق": نحن ممتنون لكل ما تقدمه المملكة من دعم لليمن واليمنيين، ولا يسعنا في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا إلا أن نطالب الدول العربية والإسلامية، بدعم الشعب اليمني وتقديم كل أشكال المساعدة العسكرية والاقتصادية له، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.

وتحدث بشار الحكيم عن أن العمل العسكري كان ضرورة ملحة وحتمية بعد أن فشلت كل محاولات الحل السياسي والدبلوماسي بسبب تعنت المتمردين الحوثيين، ورفضهم لكل المبادرات ودعوات الحوار التي طرحت عليهم سواء في الداخل أو الخارج، وقال بشار: إن المملكة عودتنا دائما على دعمها ومساندتها للشعب اليمني في كافة الظروف مؤكداً أنها لم تتأخر يوما عن تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لليمنيين.

خسائر بشرية
أما أم محمد، وهي يمنية مقيمة في المملكة، فقالت لـ"سبق": أعيش على أرض المملكة، ورغم قلقي البالغ على أهلي في اليمن، فإني أشعر بالفخر لما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لتحرير اليمن من يد الحوثيين الطغاة.

وقالت: أتابع بشغف الأحداث يوما تلو الأخر منذ بداية عاصفة الحزم والى الأن، أملة أن تنتهي دون وقوع أي خسائر لمدنيين، وقالت: المملكة تلعب دور هاما في المنطقة العربية، وليس بجديد عليها وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته، فقد وقفت سابقا مع مصر وشعبها والكثير من الدول العربية.



 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com