العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــــعــــــامـة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】
【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】 يختص بجميع الاخبار من محلية وعالمية . حوادث . اقتصاد . توظيف

الملاحظات

الإهداءات
ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما رأيت منظراً قط إلا والقبر أفظع منه } نعوذ بالله من ‎#ظلمة_القبر_ووحشة القبر وضيق القبر. نسأل الله أن يجعل قبورنا ‎#روضه من رياض الجنه ويغفر لنا ويرحمنا برحمته امين يارب العالمين ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك إن القبر ينادي كل يوم و ‎#يقول أنا بيت ‎#الوحدة أجعل لك مؤنسا قراءة القرآن أنا بيت ‎#الظلمة نورني بصلاة الليل أنا بيت ‎#التراب أحمل الفراش بالعمل الصالح أنا بيت ‎#الأفاعي أحمل الترياق وهو باسم الله أنا بيت ‎#سائل منكر ونكير أكثر قول الشهادتين عابرسبيل من اليوم الوطني : يومنا الوطني ثقافة نابضة بالحياة وبالمحبة. تمتزج فيها مظاهر الهمة العالية والإرادة القوية، بالأنماط التقليدية لعاداتنا. نرى في هوية اليوم الوطني دعماً لنمو وحداثة بلادنا وتجديداً عصرياً لانتمائنا، واستلهاماً حياً لروح وجوهر سعادة الوطن.


خادم الحرمين: قواتنا تدافع عن وطن يستحق وشعب وفي وديننا قبل كل شيء.

【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】


إضافة رد
قديم 04-07-2015, 10:06 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-23-2019 (02:25 PM)
 المشاركات : 37,190 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العطاء  إداري مميز  المدونة المميزة  أوفياء المنتدى 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي خادم الحرمين: قواتنا تدافع عن وطن يستحق وشعب وفي وديننا قبل كل شيء.



استقبل قادة وضباط وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني والاستخبارات


خادم الحرمين: قواتنا تدافع عن وطن يستحق وشعب وفي وديننا قبل كل شيء



واس- الرياض:

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أن "قواتنا تدافع عن ديننا قبل كل شيء، ومن دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن وطن يستحق منا الدفاع عنه، وشعب وفي يستحق منا توفير أمنه في الداخل والخارج"، وقال: أعني بالخارج الحدود الخارجية.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية -حفظه الله- قد استقبل في قصر اليمامة اليوم، قادة وكبار ضباط وزارات الدفاع، والداخلية، والحرس الوطني ورئاستي الاستخبارات العامة والحرس الملكي، الذين قدموا للسلام عليه، رعاه الله.

وفي بداية الاستقبال تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، أيده الله.

ثم أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك ألقى الرائد مشعل بن محماس الحارثي قصيدة شعرية.

عقب ذلك وجّه خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- الكلمة التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على نبيه الكريم، أيها الأخوة والأبناء، يسعدني أن أكون هذا اليوم بينكم، بين قواتنا التي تدافع عن ديننا قبل كل شيء، وعن بلاد الحرمين، ومن دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن وطن يستحق منا الدفاع عنه، وشعب وفي يستحق منا توفير أمنه في الداخل والخارج، أعني بالخارج الحدود الخارجية.

الحمد لله أن هذه الدولة نشأت وأنشئت على جمع أبناء هذه البلاد، تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، من أولها إلى تاليها، إلى عهد الملك عبدالعزيز، وأبنائه من بعده، سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله وأولياء العهود سلطان ونايف رحمهم الله جميعا.

وأنا الآن لقبي كما هو رسمياً خادم الحرمين الشريفين ومن خدم الحرمين الشريفين خدم دينه وبلاده، بلادكم قبلة المسلمين، كل مسلم يتجه لها في اليوم خمس مرات، لذلك أمنها واستقرارها، الداخلي والخارجي مسؤوليتنا جميعا، والحمد لله، أنتم بكل قواتنا المسلحة العسكرية قائمون بواجبكم، وأنتم كما قلت لكم وأكرر أبناء هذا الوطن وأحق من يدافع عنه أبناؤه، والحمد لله.. بلدنا يتمتع بالأمن والاستقرار، نسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته، ويجعلنا هداة مهتدين ويجمع شملنا كما هو حالنا دائما الحمد لله، والحمد لله رب العالمين، إن شاء الله أشوفكم في كل المناسبات على خير وفي بلد الأمن والاستقرار، والحمد لله.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.






















 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com