-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*-

-*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- (http://www.sh22r.com/vb/index.php)
-   【 منتدى الشباب و الرياضه 】 (http://www.sh22r.com/vb/f18)
-   -   "العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ". (http://www.sh22r.com/vb/sh22r54115/)

عابرسبيل 04-08-2015 07:10 PM

"العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ".
 
"العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ"



النصر والهلال يختتمان المواجهات السعودية - الإيرانية في "الآسيوية"



http://cdn.sabq.org/files/news-image/403112.jpg?704058
سبق- الرياض:


يخوض فريقا النصر والهلال مباراتين قويتين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا؛ إذ يحل الأول ضيفاً على بيروزي الإيراني عند الخامسة من عصر اليوم، فيما يستضيف الهلال نظيره فولاذ الإيراني عند الساعة 8:30 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

بيروزي x النصر:


يأمل النصر بالعودة بنتيجة إيجابية والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم. فالنصر الذي سحق منافسه ذهاباً في الرياض 3-0 قبل ثلاثة أسابيع يسعى جاهداً لاستثمار نشوة لاعبيه وارتفاع روحهم المعنوية عقب فوزهم على الاتحاد، واستعادة صدارة الدوري، لتكرار فوزهم والتربع على صدارة المجموعة، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي ستبقيه في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، في الوقت الذي يأمل فيه بيروزي رد اعتباره من خسارة الذهاب، وفي الوقت نفسه المحافظة على صدارته، وقطع شوط كبير نحو التأهل.

وعطفاً على مستوى الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما؛ ما يعني أن المباراة ستُلعب على جزئيات صغيرة، وسيكون الأقل أخطاء والأكثر استثماراً للفرص هو المرشح للفوز. ويدخل النصر المباراة وهو في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها من 3 مباريات؛ إذ فاز في واحدة، وتعادل في اثنتين، ولم يخسر أي مباراة. أما بيروزي فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من 3 مباريات؛ إذ فاز في اثنتين، وخسر واحدة.

الهلال x فولاذ:


يتطلع الهلال السعودي إلى قطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف فولاذ خوستان الإيراني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فالهلال الذي بدأ يستعيد شيئاً من مستوياته المعروفة سيكون تركيزه منصباً على الفوز دون سواه للاقتراب من العبور للدور الثاني رغم الغيابات التي سيعاني منها في منطقة الوسط، لكنه في المقابل يستعيد هدافه ناصر الشمراني بعد تعليق عقوبته الآسيوية، في حين يأمل فولاذ بتجنب الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية، ولاسيما أن الخسارة إن حدثت فإنها ستقلل من فرص حظوظه في المنافسة على التأهل.
وبالعودة لمستويَيْ الفريقين فإن كفة الهلال الذي أضاع فوزاً في مباراة الذهاب تعتبر هي الأرجح، وسيكون مرشحاً لتحقيق فوز كبير متى ما ظهر بمستواه المعروف وقدم لاعبوه الأداء المأمول منهم.

وتحمل مباراة الغد التي تجمع الهلال وفولاذ خوستان الإيراني المواجهة رقم 27 في تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية الإيرانية في البطولات الآسيوية كافة؛ فقد سبق أن تقابلا في 26 مباراة، فاز الهلال في 10 منها، وفازت الفرق الإيرانية في مثلها، في حين كان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات.



الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com