العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــريـــــاضـــيـــــة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الشباب و الرياضه 】
【 منتدى الشباب و الرياضه 】 الدوري السعودي و العربي والأجنبي ،،سباحة ،، رياضة منوعة مسابقات رياضية محلية وقارية وعالمية .

الملاحظات

الإهداءات
ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما رأيت منظراً قط إلا والقبر أفظع منه } نعوذ بالله من ‎#ظلمة_القبر_ووحشة القبر وضيق القبر. نسأل الله أن يجعل قبورنا ‎#روضه من رياض الجنه ويغفر لنا ويرحمنا برحمته امين يارب العالمين ام ياسر من الرياض : ‏‎#القبر_يناديك إن القبر ينادي كل يوم و ‎#يقول أنا بيت ‎#الوحدة أجعل لك مؤنسا قراءة القرآن أنا بيت ‎#الظلمة نورني بصلاة الليل أنا بيت ‎#التراب أحمل الفراش بالعمل الصالح أنا بيت ‎#الأفاعي أحمل الترياق وهو باسم الله أنا بيت ‎#سائل منكر ونكير أكثر قول الشهادتين عابرسبيل من اليوم الوطني : يومنا الوطني ثقافة نابضة بالحياة وبالمحبة. تمتزج فيها مظاهر الهمة العالية والإرادة القوية، بالأنماط التقليدية لعاداتنا. نرى في هوية اليوم الوطني دعماً لنمو وحداثة بلادنا وتجديداً عصرياً لانتمائنا، واستلهاماً حياً لروح وجوهر سعادة الوطن.


"العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ".

【 منتدى الشباب و الرياضه 】


إضافة رد
قديم 04-08-2015, 07:10 PM   #1


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-23-2019 (02:25 PM)
 المشاركات : 37,190 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام العطاء  إداري مميز  المدونة المميزة  أوفياء المنتدى 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي "العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ".



"العالمي" في مهمة صعبة أمام "بيروزي".. و"الزعيم" يبحث عن التأهل أمام "فولاذ"



النصر والهلال يختتمان المواجهات السعودية - الإيرانية في "الآسيوية"




سبق- الرياض:


يخوض فريقا النصر والهلال مباراتين قويتين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا؛ إذ يحل الأول ضيفاً على بيروزي الإيراني عند الخامسة من عصر اليوم، فيما يستضيف الهلال نظيره فولاذ الإيراني عند الساعة 8:30 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

بيروزي x النصر:


يأمل النصر بالعودة بنتيجة إيجابية والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم. فالنصر الذي سحق منافسه ذهاباً في الرياض 3-0 قبل ثلاثة أسابيع يسعى جاهداً لاستثمار نشوة لاعبيه وارتفاع روحهم المعنوية عقب فوزهم على الاتحاد، واستعادة صدارة الدوري، لتكرار فوزهم والتربع على صدارة المجموعة، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي ستبقيه في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، في الوقت الذي يأمل فيه بيروزي رد اعتباره من خسارة الذهاب، وفي الوقت نفسه المحافظة على صدارته، وقطع شوط كبير نحو التأهل.

وعطفاً على مستوى الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما؛ ما يعني أن المباراة ستُلعب على جزئيات صغيرة، وسيكون الأقل أخطاء والأكثر استثماراً للفرص هو المرشح للفوز. ويدخل النصر المباراة وهو في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها من 3 مباريات؛ إذ فاز في واحدة، وتعادل في اثنتين، ولم يخسر أي مباراة. أما بيروزي فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من 3 مباريات؛ إذ فاز في اثنتين، وخسر واحدة.

الهلال x فولاذ:


يتطلع الهلال السعودي إلى قطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف فولاذ خوستان الإيراني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فالهلال الذي بدأ يستعيد شيئاً من مستوياته المعروفة سيكون تركيزه منصباً على الفوز دون سواه للاقتراب من العبور للدور الثاني رغم الغيابات التي سيعاني منها في منطقة الوسط، لكنه في المقابل يستعيد هدافه ناصر الشمراني بعد تعليق عقوبته الآسيوية، في حين يأمل فولاذ بتجنب الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية، ولاسيما أن الخسارة إن حدثت فإنها ستقلل من فرص حظوظه في المنافسة على التأهل.
وبالعودة لمستويَيْ الفريقين فإن كفة الهلال الذي أضاع فوزاً في مباراة الذهاب تعتبر هي الأرجح، وسيكون مرشحاً لتحقيق فوز كبير متى ما ظهر بمستواه المعروف وقدم لاعبوه الأداء المأمول منهم.

وتحمل مباراة الغد التي تجمع الهلال وفولاذ خوستان الإيراني المواجهة رقم 27 في تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية الإيرانية في البطولات الآسيوية كافة؛ فقد سبق أن تقابلا في 26 مباراة، فاز الهلال في 10 منها، وفازت الفرق الإيرانية في مثلها، في حين كان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات.



 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com