العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــريـــــاضـــيـــــة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الشباب و الرياضه 】
【 منتدى الشباب و الرياضه 】 الدوري السعودي و العربي والأجنبي ،،سباحة ،، رياضة منوعة مسابقات رياضية محلية وقارية وعالمية .

الملاحظات

الإهداءات
عابرسبيل من الدمام : ‏اسمع ثم ابتسم ثم تجاهل .. ‏رحم الله امرأً تغافل لأجل بقآء الود ، فإن نقاء القلب ليس عيباً ، والتغافل ليس غباء ، والتسامح ليس ضعف.🌹 عابرسبيل من الخبر : https://www.instagram.com/p/ByR0rhrle8_/?igshid=1m46e2za7f18m عابرسبيل من المملكة العربية السعودية : كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب العالمين وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


الهلال يفوز على النصر

【 منتدى الشباب و الرياضه 】


إضافة رد
قديم 10-27-2017, 04:01 PM   #1


الصورة الرمزية المناضل
المناضل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2041
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 08-04-2018 (10:53 AM)
 المشاركات : 515 [ + ]
 التقييم :  100
 اوسمتي
وسام العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال يفوز على النصر



الهلال يفوز على النصر
















حوّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تأخّره أمام غريمه التقليدي النصر بهدف دون ردّ للفوز بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الخميس (26 اكتوبر 2017) في ديربي الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وتقدم النصر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق محمد السهلاوي من ضربة الجزاء بعد عرقلة أسامة هوساوي لـ محمد فوزير داخل منطقة الجزاء وحصل على أثرها مدافع الهلال على إنذار أول في المباراة.
وأدرك الهلال التعادل في الدقيقة الثانية أيضًا لكن من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الأول من هجمة مرتدة من كارلوس إدواردو وتمريرات بينه وبين عمر خريبين ثم من خريبين لسالم الدوسري أمام المرمى الذي سددها في المرمى ليعلن عن التعادل للهلال.
وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 63 حصل الهلال على ركلة جزاء ثانية بعد إعاقة من عمر هوساوي لـ كارلوس إدواردو سجلها الأخير على يسار وليد عبدالله حارس النصر.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 19 في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة مشاركته في بطولة دوري أبطال أسيا، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 13 في المركز الثالث.




 
التعديل الأخير تم بواسطة المناضل ; 10-27-2017 الساعة 04:04 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com