العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــــعــــــامـة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】
【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】 يختص بجميع الاخبار من محلية وعالمية . حوادث . اقتصاد . توظيف

الملاحظات

الإهداءات


تعثر مشروع الحسينة بفيفاء يحول المنتزه لوكر للمجهولين

【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】


إضافة رد
قديم 03-12-2018, 11:24 AM   #1


الصورة الرمزية المناضل
المناضل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2041
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 08-04-2018 (10:53 AM)
 المشاركات : 515 [ + ]
 التقييم :  100
 اوسمتي
وسام العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تعثر مشروع الحسينة بفيفاء يحول المنتزه لوكر للمجهولين



تعثر مشروع الحسينة بفيفاء يحول المنتزه لوكر للمجهولين



عبدالله جابر - فيفاء
ناشد عدد من المواطنين بمحافظة فيفاء البلدية بسرعة استكمال منتزه الحسينة المتعثر منذ سنوات والذي كانت بلدية فيفاء قد اعلنت عن إنشاءه قبل حوالي ٧ اعوام ليكون متنفساً ومنتزهاً مميزًا لسكان وزوار المحافظة.
اليوم وبعد انتظار طول ومطالبات متواصله يكرر المواطنيين في فيفاء مناشدة البلدية حيث كان قد تفاجأ الجميع بتوقف العمل في المشروع بعد البدء في العمل فيه وعدم إكمال المشروع.
هذا وكان العمل قد بدء في الموقع قبل اكثر من 6 أعوام ولم يستكمل للآن ، رغم ان المواطن الذي تبرع بموقع المنتزه بلا مقابل وبدون تعويضات ، اشترط على البلدية الإنتهاء منه خلال سنتين ، واليوم يمضي المشروع اكثر من 7 سنوات ولا يزال غير مكتمل ، لينضم لباقي المشاريع المتعثرة في المحافظة.
ورغم ان الجميع كان قد أستبشر بإنشاء منتزه الحسينة ليكون المتنفس الوحيد للأهالي في الجهة الشمالية والشرقية من محافظة فيفاء إلا ان الواقع أصبح عكس ذلك حيث أصبح الموقع مكانًا وملاذًا للمجهولين بسبب عدم اكماله .
المواطن موسى فرحان المثيبي الفيفي صاحب موقع منتزه الحسينة تحدث لـ “فيفاء اون لاين” قائلاً : بداية من تاريخ ١٤١٦/٣/٢٢ هـ قمت بفتح طريق فرعي من طريق السلماني الرئيسي إلى منزلي الواقع في الحسينة بفيفاء على حسابي الخاص وسلمته بلدية فيفاء على أن يقوموا بصيانته وتوسعته ومراقبه التعدي على الطريق ولم يحصل من ذلك شيئ .
واضاف الفيفي انه قد وهب البلدية موقع الحسينية لإنشاء المنتزه ، ووافق على الوهب بشروط وهي ان ينتهي العمل في المشروع خلال سنتين واذا لم ينتهي خلال السنتين فترجع الأرض إلى صاحبها واضاف انه يستطيع اثبات ذلك وان لديه شهود انه تم الإتفاق على ذلك إلا انه من تاريخ ١٤٣٠/١٠/٧ وإلى الآن لم ينتهي مشروع المنتزه وهو من سنوات متعثر ومتوقف العمل فيه ،
وأضاف المثيبي أن البلدية أتت بمقاول لمد الإنارة للطريق وقام بحفر الطريق ومد الكيابل وتركوا الحفريات ولم يزفلتوها مع علم البلدية التي لم تحرك ساكنًا ، مطالباً بلدية فيفاء بسرعة سفلتت الطريق الذي تسبب مقاول الأنارة في تدميره وتخريبه بالحفريات والذي لم تشفع له حتى تلك الحفريات في إنارته الى تاريخه .
موضحاً انه بعد مقابلته رئيس بلدية فيفاء الحالي والطلب منه القيام بإستكمال العمل في المنتزه وسفلتت الطريق المؤدي للمنتزه تفاجأت بأجابته الغير مقنعة وأضاف انه بين له ضرورة أعادة الموقع حسب الاتفاق اذا كان المشروع غير مهم او يصعب استكماله او مع اي سبب آخر يعرقل تنفيذ المسروع.
وفي ختام حديثه عبر المثيبي عن أسفه من رد رئيس البلدية ومماطلة البلدية طيلة تلك السنوات، واكد على ان مطلبه نظامي وسهل وهو أن تنتهي البلدية من عملها في المنتزه او تقوم بإرجاع الأرض إلى صاحبها حسب ما تم الإتفاق عليه وقت التبرع لهم بالأرض .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2022 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com