العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــــعــــــامـة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】
【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】 يختص بجميع الاخبار من محلية وعالمية . حوادث . اقتصاد . توظيف

الملاحظات

الإهداءات


أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه

【 منتدى الصحافة والأخبار العامة 】


إضافة رد
قديم 12-07-2009, 10:11 PM   #1


الصورة الرمزية ‏صدى الحرمان
‏صدى الحرمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 336
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-08-2012 (07:13 PM)
 المشاركات : 5,237 [ + ]
 التقييم :  186
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



شهد العام الهجري 1430هـ أحداث لن تنسى



منها كوارث طبيعيه ومنها مشاكل اجتماعيه ومشاكل رياضية ومشاكل سياسية ومشاكل دينيه ومشاكل وطنية وجميعها حدثت في هذا العام 1430 هـ وبما اننا في نهايته ولم يتبقى سوى 15 يوم فقط وينتهي العام نسأل الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن وأبنائه ويفرج عنهم كربتهم ويسعدهم ويخفف عنهم مصابهم وينسيهم كل مآسي هذا العام 1430هـ
وسنذكر البعض منها والمهم بالصور



نبدأ بترتيب الأحداث


1) الغلاء في المعيشة وارتفاع الأسعار





2) زلزال وبركان العيص والمدينة


3) حمى الضنك






4) أحداث البقيع التي أثارها الشيعة



5) انفلونزا الخنازير ووفاة العشرات وانتشاره بشكل مخيف
6) جامعة كاوست المختلطه بجده وماتبعها من احداث واستنكار





7) خروج المنتخب السعودي من كأس العالم وصدمة الشارع الرياضي


8) الحرب مع الحوثيين واستشهاد العشرات من ابناء الوطن





9) تهديدات ايران والحج والبلبلة المصاحبة له





10) أمطار جدة وغرق وفقدان المئات




11) انباء عن قرب انفجار بحيرة المسك بجده ! والهلع





سبحانك ربي

من أكثر السنوات أحداث ووقائع وعبر !

نسأل الله العلي القدير أن يجعلها آخر الآحزان




 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 12:40 AM   #2


الصورة الرمزية منتهى الرقة
منتهى الرقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 361
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-11-2012 (06:54 PM)
 المشاركات : 8,470 [ + ]
 التقييم :  342765444
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



اللــــــــــــــــــــــــهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــين....

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 07:12 AM   #3


الصورة الرمزية رجل لاينحني إلالله
رجل لاينحني إلالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 230
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 10-29-2012 (04:57 AM)
 المشاركات : 1,476 [ + ]
 التقييم :  180
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
نقبل مروري المتواضع


 
 توقيع : رجل لاينحني إلالله


..•°*علمتني *الورود * ... أن اكون قنوع ... فتكفيني قطرات الندى ... في الصباح لأرتوي..*°•..


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 08:01 AM   #4
[كبآر الشخصيآت في المنتدى]


الصورة الرمزية ونـةخـفــوق
ونـةخـفــوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 04-13-2012 (07:33 AM)
 المشاركات : 1,281 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم ارحمنا برحمتك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 01:41 PM   #5


الصورة الرمزية عابرسبيل
عابرسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-23-2019 (02:25 PM)
 المشاركات : 37,190 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه




L&M991


اما سمعت عن المثل اللي يقول يوم لك ويوم عليك ويوم كفاك الله شره
شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد
وبارك الله فــــــي جهودكم الطيبة والكريمة والجادة
للرقي بالمنتدى الـى الافظل ان شاء الله تعالى
وأتمنى لكم وللجميــــع المتعة والفائدة معنا
تقبلوا مروري المتواضع
ولكم ودي وعبير وردي




عابرسبيل


 
 توقيع : عابرسبيل

للتـوآصل
تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ
ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ
(`*•.¸(`*•.¸ A ¸.•*´)¸.•*´)
˜”*°•˜..♥..(-->♥ عابرسبيل♥<-- )♥..˜ •°*”˜
(¸.•*´(¸.•*´ A `*•.¸)`*•.¸)
تقييم منتديات قبيلة ال شراحيل بفيفاء


زوروني هنا
مواضيع : عابرسبيل



رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 05:43 PM   #6


الصورة الرمزية افتخربأبي
افتخربأبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-31-2011 (09:19 PM)
 المشاركات : 8,935 [ + ]
 التقييم :  486637489
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



سبحان الله العظيم
لاإله الا الله وحده لا شريك له
امتحان من الله
ربي يجعلها اخر الاحزان والمصائب
والله اسال ان يديم علينا نعمه
شكرا لك اخي العزيز


 
 توقيع : افتخربأبي




افتخر بأبي


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009, 07:36 PM   #7


الصورة الرمزية ‏صدى الحرمان
‏صدى الحرمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 336
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-08-2012 (07:13 PM)
 المشاركات : 5,237 [ + ]
 التقييم :  186
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبرز أحداث 1430هـ بالمملكه العربيه السعوديـــه



يعطيكمـ العافيهــ على المرور والرد بصفحتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com