العودة   -*™£ منتدى آل شراحيل بفيفاء£™*- > °●φ¸¸.» الأقـــــســــــام الــريـــــاضـــيـــــة «.¸¸φ●° > 【 منتدى الشباب و الرياضه 】
【 منتدى الشباب و الرياضه 】 الدوري السعودي و العربي والأجنبي ،،سباحة ،، رياضة منوعة مسابقات رياضية محلية وقارية وعالمية .

الملاحظات

الإهداءات
ام ياسر من الرياض🌹❤🌹 : ‏‎#الصلاة_على_النبي ‎#ليلة_الجمعه رطّب لسانك بالصلاة على الـذي تاقت قلوب المسلمين إليـه هو رحمة هو أسوة هو قدوة صلوات ربي والسلام عليه اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ﷺ 🌹❤🌹 ام ياسر من الرياض🌹❤🌹 : سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك. ام ياسر من الرياض🌹❤🌹 : ‏الصبر على الطاعة أعلى مقاماً من الصبر على البلاء لأن الصبر على الطاعة صبر اختيار والصبر على البلاء صبر اضطرار ابن القيّم ام ياسر من الرياض🌹❤🌹 : ‏‌"أخلاقهم لهم  فإن أساؤوا فتلك صحائفهم و أخلاقك لك  فإن أحسنت..أحسنت في صحيفتك فعاملهم بما تحب أن تراه يوم القيامة لا بما يستحقون في الدنيا"! ‎#لاترحل_بلا_اثر ام ياسر من الرياض🌹❤🌹 : ‏لا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ . . . من قالها في يوم مئة مرة كانت له حرزاً من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحدٌ بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك . . صحيح البخاري 3293 ام ياسر من الرياض : ‏أكثر دعاء النبي ﷺ عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال . كان أكثر دعاء النبي ﷺ . اللَّهُمَّ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً ، وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً ، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ . . صحيح البخاري 6389 عابرسبيل من نداء للغالين : يامن رحلتم عن منتدانا الم تحنوا اليه وتعودوا ولو متصفحين عابرسبيل من الخبر : تَوَاضَعْ تَكُنْ كالنَّجْمِ لاح لِنَاظـِـــرِ . على صفحـات المــاء وَهْوَ رَفِيــعُ ولا تَكُ كالدُّخَانِ يَعْلُـــو بَنَفْسـِـــهِ . على طبقــات الجـوِّ وَهْوَ وَضِيــعُ


سامي الجابر وقناة سكاي الرياضيه..

【 منتدى الشباب و الرياضه 】


إضافة رد
قديم 02-15-2010, 06:48 PM   #1


الصورة الرمزية &غــرور الــورد&
&غــرور الــورد& غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 375
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 05-23-2010 (12:40 AM)
 المشاركات : 5,270 [ + ]
 التقييم :  301
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي سامي الجابر وقناة سكاي الرياضيه..



الرياض : الوئام - فيصل الأحمد :
أصدرت إدارة القناة الرياضية السعودية بياناً توضح فيه أسباب منع ظهور سامي الجابر مدير الكرة بنادي الهلال على شاشتها وتفاصيل ماحدث بين أحد مراسليها والجابر بعد لقاء النصر والهلال مساء أمس .

وقال مدير عام القناة الرياضية الأستاذ عادل عصام الدين في بيان صحفي وزع اليوم بأن الجابر بدأ بالإساءة للقناة والعاملين فيها منذ وقت مبكر في هذا الموسم ، وذلك حينما رفض برعونة عمل لقاء مع المراسل وقام بدفعه بيده ليذهب لعمل لقاء مع قناة أخرى وذلك بعد مباراة الأهلي والهلال في الدور الأول من الدوري ، ثم عاد لتكرار الإساءة بعد مباراة الفتح والهلال في الإحساء في دوري زين السعودي للمحترفين حين قام سامي الجابر بالاستهزاء بمراسل القناة ووصف سؤاله بعدم الاحترافية .

وهو الأمر الذي حدا القائمون على القناة لإصدار قرار يمنع ظهور الجابر على شاشة الرياضية .

ويضيف عصام الدين لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل عاد الجابر لممارسته السخرية بحق القناة وذلك في مباراة النصر والهلال مساء أمس ، حينما توجه لمراسل الرياضية وقال : هل أنت جاهز لعمل لقاء معي ، وحينما أخبره المراسل بقرار المنع ، رد الجابر بعبارة " الله أكبر ، والله لو أنكم سكاي سبورت البريطانية " ، ولم يتوقف مسلسل الإساءات بحسب البيان حيث عاد الجابر ليسأل المذيع " وين التطوير اللي تتكلمون عنه " وحين رفض مراسل القناة الدخول في نقاش مع الجابر ، أجاب بأن الرياضية قناة الوطن فرد سامي بقوله " خلاص .. خليتوها قناة الوطن " .

ويوضح البيان بأن القناة الرياضية تحترم نادي الهلال وجميع القائمين عليه ، وتحترم نجومية وشهرة سامي الجابر إلا أنها ترفض الإساءات التي حدثت من الجابر ، والتي جعلت القناة الرياضية تصدر هذا البيان لتؤكد فيه أن القناة الرياضية السعودية متمثلة في صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية وبجميع منسوبيها لا تقبل التقليل من مكانتها كونها جهاز حكومي ولا تقبل التشكيك بدورها الوطني في خدمة الرياضة السعودية لتؤكد للجميع أنها ماضية في تقديم رسالتها الإعلامية دون الالتفات للتصرفات المسيئة كالتي بدرت من سامي الجابر وإذ نعلن ذلك لنؤكد ايضا اعتزازنا بدورنا الوطني تجاه كافة أندية الوطن و السعي الصادق لإرضاء كافة المشاهدين في كافة انحاء هذا الوطن الغالي كما أننا على ثقة بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد لا يقبلون مثل هذه التصرفات من سامي الجابر تجاه القناة الرياضية السعودية ولا يقرون ما قام به تجاه مراسلي القناة لما عرف عنهم من سمو اخلاقهما ومثاليتهما وكلنا أمل من سموهما اتخاذ الإجراء المناسب للحد من هذه التصرفات المسيئة للقناة الرياضية السعودية ".


 
 توقيع : &غــرور الــورد&







رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010, 08:25 PM   #2


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سامي الجابر وقناة سكاي الرياضيه..



والله مكبرييييييييييييييييينالسالفة
والله ما نقدر نحكم لنا ماسمعنا اواشفنا
يعطيكي العافية اختي
حياة الروح
على الموضوع
تقبلي مروري وردي


 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO sh22r.com