الموضوع: مواطن غيور
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2009, 10:11 AM   #1


الصورة الرمزية زارع الورد
زارع الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 04-22-2015 (12:54 AM)
 المشاركات : 1,965 [ + ]
 التقييم :  309736894
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مواطن غيور



في تمام الساعة السادسة والنصف من مغرب هذا اليوم 27/5/1430 ، وأثناء جلوسنا بالقرب من مركز الدعوة والارشاد الذي يقام في الصيف ، رأينا رجلا معه عائلته يترجل من سيارته ( فورد اكسبلورر)ويقذف سيارة سماوية اللون من نوع (سانيتا) بعصا غليظة ، مما أحدث طعجا فيها ، ولكوني كنت قريبا من الموقع تحركت لأساعد في فك الشجار الغير متكافيء ، لكون الرجل وحيدا ، والذين في السانيتا شابان .
وبعد أن تمت السيطرة على المتخاصمين سألنا عن سبب الشجار ورفع الصوت ، ولكم أن تتخيلوا السبب .:
صاحب الفورد شاهد امرأة تقود السانيتا من أول الطريق ، وقام بمطالبتها بالتوقف عن القيادة ، ولكن الشباب الذين معها رفضوا ذلك مما جعله يخرج عن طوره ويوقف السيارة بالقوة ، بعد أن قام بالاتصال على الشرطة والتي وللأمانة حضرت في وقت قياسي..

المهم في الموضوع أيها الإخوة أن أحد رجال الأمن والمتواجدين في الميدان وكان بالزي المدني قال للرجل صاحب الفورد ( انت انتهى دورك وما لك شغل!!) فقال المواطن وبصوت مرتفع الأمير نايف يقول ان المواطن رجل الأمن الأول وانت تقول ما لي شغل، والله اني لأوصل الموضوع لولاة الأمر) مما اضطر رجال الأمن للتحرك لمركز الشرطة مع الشباب والشابة ، والرجل وعائلته.
ومما ينبغي التنويه إليه أيضا أن بعض الحاضرين لاحظوا أن المرأة التي قادت السيارة كانت ترتجف ، ونزلت من الأمام وجلست في الخلف ، ولاحظوا أيضا أن لون بشرتها يميل للسمرة بينما أحد الشباب أبيض اللون ، والثاني بلباس رياضي متغنج وللأسف.
الجدير بالذكر أن الرجل ليس مطوع ، وليس من قصار الثياب ، وليس أيضا من الهيئة ، بل رجل أحس أن للدولة قوانين لا يتم تجاوزها باجتهادات شباب عبثي ..

تقبلوا تقديري
منقول من احدى منتديات المنطقه


 
 توقيع : زارع الورد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يا شداد بن أوس إذا رأيت الناس قد اكتنزوا الذهب والفضة فاكنز هؤلاء الكلمات: اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد وأسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك وأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك وأسألك قلبا سليما ولسانا صادقا وأسألك من خير ما تعلم وأعوذ بك من شر ما تعلم وأستغفرك لما تعلم إنك أنت علام الغيوب) حديث صحيح.




رد مع اقتباس