عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2010, 02:14 AM   #1


الصورة الرمزية كًحيَـِҜaĥḭḺaŇـِلآنَ
كًحيَـِҜaĥḭḺaŇـِلآنَ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 429
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-31-2013 (02:20 PM)
 المشاركات : 207 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صراخ "فتاة"من مركز الهيئة يثير حفيظة سكان ورود تبوك



تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة تبوك من القبض على فتاة هاربة من منزل أهلها في مدينة جدة.
وذكر الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة تبوك الشيخ محمد بن عوض الزبيدي أنه ورد بلاغ لمركز الهيئة من أحد المواطنين عن فتاة اتصلت به وطلبت منه المساعدة للعودة إلى جدة، قائلاً "بعد التأكد والتثبت من صحة البلاغ تم القبض عليها وإحالتها إلى جهة التحقيق".

وتشير المصادر إلى أن الفتاة جاءت من جدة إلى مدينة تبوك ورغبت في العودة مرة أخرى لجدة وسلمها السائق الذي طلبت منه توصيلها لجدة للهيئة التي سعت للستر على الفتاة حسب توجيهات وزارة الداخلية في مثل هذه المواضيع الحساسة.
وذكرت المعلومات أن الفتاة رفضت إعطاء الهيئة أرقام ذويها للإتصال بهم وبدأت بالصراخ مما أثار حفيظة أهالي حي الورود خصوصاً المجاورين للمركز وإضطر رجال الهيئة إلى تحويل كامل ملف القضية إلى الشرطة.
من جانبه شدد الناطق الإعلامي لفرع الهيئة بمنطقة تبوك الشيخ محمد الزبيدي على ضرورة المبادرة الأسرية في احتواء الأبناء المراهقين وفهم طبيعتهم والتواصل الإيجابي معهم, وإعطائهم الإشباع العاطفي والإرشاد بطريقة غير مباشرة, والرعاية والاعتدال في أساليب التربية دون إفراط أو تفريط.
وأشار إلى أن من أهم أسباب الهروب هو ضعف الوازع الديني, والرفقة السيئة والتأثر بوسائل الإعلام وما نتج عنها من تقليد، مؤكداً على ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية المختصة عن حالات هروب الفتيات.


 
 توقيع : كًحيَـِҜaĥḭḺaŇـِلآنَ

كًحيـҜaĥḭḺـلآن


رد مع اقتباس