عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2010, 12:42 AM   #6
( مجلس إدارة المنتدى)


الصورة الرمزية ابوعلي
ابوعلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 329
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-03-2024 (05:48 AM)
 المشاركات : 2,017 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ياأشباه الرجال ولا رجال؟!!!!!!!!!



روحي فيفا
طرحك لهذا الموضوع مهم جداً جداً وصحيح كل كلمة قلتيها فيه حسب رأيي وانا متفق معك .وهذه ضاهرة لا تبشربخير. وعلى شان كذا ليس لدي ما اضيفه على ماذكرتي الا جمل قليله وهي اني اشاهد بعض الشبا ب يلبسوا خواتم عدة في آنن واحد. أما في يدواحدة أوفي كلتا اليدين وهذه العادة لم تكن موجوده في زمن ابائنا وأجدادنا وحتى كانويستعيبوا وضع الخاتم في غيرالإصبع الصغيره من اليد اليمنى .
أما مشاركت (أفتخربأبي ) وكان الرسو ل صلى الله عليه وسلم قدحدد اللبس من السرة للركبه بالنسبة للرجل فنحن نسمع من أهل العلم بذلك. ولكن مانعلم هل البنطلون المقطوع من مقاس الركب يدخل في هذا الحديث.
اما تطويل الرسول صلى الله عليه وسلم لشعره . فأيضاً نسمع من اهلم العلم ان شعره يكون مفروق من وسط رأسه ابتداءً من جبهته في اتجاه مؤخرة الرأس وطوله الى حد شحمتي أذنيه وبعضهم يقول يصل الى منكبيه . ولهذا لايليق بنا ان نشبه أفضل مقد خلق الله على الإطلق بأوناس يكون شعر روؤسهم يصل الى وسط ظهورهم ويتشبهون بمن لايتِّعْ سنته صلى الله عليه وسلم.
وانا من الناس الذين لايقبلون لأولادهم بهذه العادة التي تسمى ( الموضه) بل حتى البيت لا يمكن أقبل ان يدخله واحد هذه العاده نهجه .


 
 توقيع : ابوعلي



رد مع اقتباس