عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2010, 06:24 PM   #14


الصورة الرمزية الحدبي
الحدبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 835
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 09-03-2016 (03:30 PM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: غدا السبت انطلاق ملتقى الشيخ جبران الشراحيلى



بسم الله الرحمن الرحيم
أخي (السيف) أطلعت على ردك ولكن كان إطلاعي عليه متأخرا وقد كتبت أسأل عن كتابتي السابقه ظنا مني بأنها حذفت وكتبت الثانيه وأتضح لي بأن مشاركتي الإولى موجوده ولذا أرجو أن تقبل إعتذاري على المشاركتين لأني بصراحه تضايقت من ردك بـ (أصمت) و(الموضوع المجهول) و(الدوره لها خمس سنين) مع أن الموضوع واضح
لأني أقصد الفريق الواحد (فريق الجوه) وليس الفرق المشاركه لأنني لا أعرفهم بصراحه . وتكلمت عن الوقت فأغلب المشاركين طلاب ثانوي وعليهم المبادره بالتسجيل من كان يريد الجامعه لأن شهر8 وقت التسجيل والحضورللجامعه. يعني شهر 7 كان ملائما وكذلك شهر 9 وذلك حسب تفرغ المنظمين ليس إلزاميا عليهم أن تكون في شهر7 أو9 .
أما المنظمين فجزاهم الله الف خير وأنا من أكثر المؤيدين لمثل هكذا تجمع و(الأخ أبو حمد) ماقصر نظم بل وأنشأ لهم الملعب الذي لم نكن نحلم به في السابق فجزاه الله خيرا.
وأما مسألة أن رمضان شهر عباده لا لعب فأظن أن المنظمين لايجهلون ذلك وهم منا وفينا ومسلمين وليس من المعقول إقامة المباريات في أوقات الصلاة لأن هناك وقت بعد صلاة التراويح والمباراه لا تتعدى بالكثير ساعة زمن وهي خالصه. يعني لا إشكال في ذلك.
على العموم أكرر إعتذاري وإن كنت لم أبدأ بذلك ولم أذكر أحد بسوء وحتى أنت إلى الآن لا أعرفك لأنك بأسم مستعار . سامحك الله على سوء ظنك والســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلام.