عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]
[/TABLE1]

قديم 07-24-2010, 03:10 PM   #1


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 شرطة الرياض : تكشف هوية مرتكبي السطو المسلح على «مندوب



[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]


نهبوا 280 ألف ريال بعد تسديد عدة طعنات لضحيتهم



نهبوا جوالات تقدر بثمانين ألف ريال في سيارته

الرياض - البحري - أبـووونواس

فككت شرطة منطقة الرياض مؤخراً تشكيلاً عصابياً مؤلفاً من ثلاثة جناة في العقد الثالث من العمر من الجنسية اليمنية إثر تورطهم في اقتحام شقة يسكنها مندوب مبيعات مصري وأثنين من زملائه في شقة بحي منفوحة وسط الرياض وطعن المقيم المصري بسلاح أبيض بعد تهديدهم لرفاقه داخل الشقة وسلب 200000 ألف ريال نقدية وهواتف محمولة تقدر بمبلغ ثمانين ألف ريال ثم لاذوا بالفرار .
وجاء التحرك الأمني بمتابعة من مدير شرطة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال والذي وجه بتكوين فريق أمني من إدارة التحريات و البحث الجنائي لكشف غموض الجريمة والقبض على المتورطين بعد هروبهم من موقع الحادثة دون ترك أثر لهويتهم حيث نجح الفريق الأمني المكلف بملاحقة الجناة بعد وصوله لمسرح الحادث والاستماع لأقوال المجني عليه ولأقوال شهود العيان الذين كانوا يرافقونه وقت وقوع الحادث لتحديد هوية عدد من المشتبه بهم في عدد محدد من الوافدين .
وأثناء عمليات الرصد الأمني لوحظ على البعض منهم مظاهر الترف والصرف غير المعتاد فأعدت بناء على ذلك خطة ميدانية ووزعت من خلالها الأدوار بين منسوبيها .. وهدفت من خلالها للإيقاع بالجناة بأسرع وقت .. قبل أن يتسرب لهم أمر متابعة الجهات الأمنية لهم .. وبفضل الله وتوفيقه تحقق ما خططت له .. وتمكنت من إلقاء القبض عليهم تباعاً .. في عدد من الكمائن الأمنية واتضح أن عددهم ثلاثة من الوافدين من الجنسية اليمنية في العقد الثالث من العمر وبعد عرضهم على المجني عليه تمكن من التعرف عليهم.
ولا زالت التحقيقات تتواصل معهم لمعرفة علاقتهم بالبلاغات المقيدة لدى الجهات الأمنية .


مسروقات عثر عليها مع اللصوص


 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس