عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2010, 08:21 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مواطن من نجران يتنازل عن داهس ابنه



استبشارا بشفاء الملك
مواطن من نجران يتنازل عن داهس ابنه
ــ نجران





أعلن مواطن من نجران أمس تنازله عن قاتل ابنه دهسا ابتهاجا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وأعلن المواطن حمد بن علي المحامض اليامي تنازله عن قاتل ابنه عبد الله لوجه الله تعالى، وأضاف «تعرض ابني قبل تسعة أشهر لحادث دهس أثناء مغادرته حافلة للنقل المدرسي يقودها مقيم يمني، حيث لفظ أنفاسه في الحال على مرأى من جميع الطلاب الذي كان يستقلون ذات المركبة».
وزاد «نقل ابني بعد وصوله إلى البيت مضرجا في دمائه إلى مستشفى الولادة والأطفال، وحاول الأطباء جاهدين إنعاشه دون جدوى، حيث لفظ أنفاسه وهو يعاني من نزيف حاد».
بعدها ــ والحديث هنا للأب المتنازل ــ تم إيداع الجاني السجن حتى يسدد الدية ويمضي العقوبة النظامية، وأشهد الله أن المبادرة محبة لملك الإنسانية الذي أسعدنا خبر شفائه من العملية الجراحية التي أجريت له لتثبيت فقرات الظهر. وأشار إلى أنه توجه يوم السبت الماضي إلى إدارة الحقوق المدنية، وكتبت تنازلا خطيا باسمي إلى أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز عن المتسبب بالدهس في مقتل ابني لوجه الله بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وإطلاق سراحه فورا دون أي مطالب تذكر، مؤكدا أن هذا أقل ما يمكن أن يقدم لملك الإنسانية. من جانبه، ثمن سائق الحافلة المقيم اليمني مجاهد قايد العبلة، لوالد عبد الله موقفه النبيل الذي اعتبره غير مستغرب على أبناء المملكة، حيث يتمتعون بكرم، شجاعة، نخوة، وقوة إيمان مؤكدا أن الحادثة كانت غير متعمدة.


 

رد مع اقتباس