عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2010, 02:31 AM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
79ri التربية تطوي قيد معلم درس طلابه في الابتدائية منهجًا دينيًا مختلفًا



أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارًا بطي قيد معلم في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية ومنعه من الالتحاق بأي وظيفة حكومية أخرى سواء تعليمية أو غير تعليمية، وذلك بعد ثبوت قيامه بتدريس منهج ديني مختلف عن المقرر لطلابه في المرحلة الابتدائية.

وتسلم المعلم وفقاً لتقرير في صحيفة المدينة المحلية اليوم , مطلع هذا الأسبوع قرارا رسميا بطي قيده وفصله من عمله على خلفية هذه القضية التي بدأت من العام الدراسي الماضي وتحديدا بتاريخ 18 / 5 / 1431 هـ، حيث اتهم من قبل معلمين في نفس المدرسة بأنه يقوم بتعليم الطلاب الصغار في المرحلة الابتدائية الصلاة بطريقة مختلفة ومخالفة، كما قام باستبدال كتاب وزارة التربية والتعليم المعتمد لمادة الفقه بملزمة ومذكرة فقهية على مذهب آخر، إضافة إلى إهداء طلابه في الصف الأول كتابا يحمل أفكارا مذهبية.

وأكدت مصادر من داخل المدرسة بحسب صحيفة المدينة , أن المعلم كان قد صدر بحقه وقتها قرار بنقله إلى مدرسة أخرى في بلدة عنك المجاورة، إلا أن قرار الفصل صدر لاحقا بعد انتهاء التحقيقات واعترافه بما نسب إليه.
د. المديرس: لا للتشهير

وعمل المعلم في مجال التعليم أكثر من 17 عاما قضاها في مجال التعليم ما بين معلم ومشرف تربوي ومتزوج ولديه ثلاثة أبناء، وعرف بين أهالي بلدته بنشاطه الاجتماعي الواسع وانخراطه ضمن النشاطات المسرحية في المنطقة. وجاء قرار فصله بتاريخ 14 / 1 / 1432 هـ.


 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس