عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2011, 06:20 AM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي برسالة جوال.. مدير تعليم بنات الليث ينقذ معلمات علقن بأحد الأودية



أنقذ مدير تعليم البنات بمحافظة الليث مجموعة معلمات يعملن بمدرسة الفراع البيض (شرق محافظة الليث)، بعدما علقت سيارتهن بأحد الأودية أثناء عودتهن بعد نهاية الدوام .

وكانت معلمات الفراع البيض قد أنهين دوام الثلاثاء في مدرستهن وأثناء عودتهن سلك السائق طريقا جديدة عليه ، بدلا من الطريق المعتاد الذي تأثر بسيول الخميس الماضي ، لكن السائق تاه في الطريق ، ثم علقت سيارته بإحدى الصخور التي جرفتها السيول ، ثم زاد الأمر صعوبة عندما هطلت الأمطار .

وعلى الفور قامت المعلمات بإبلاغ الدفاع المدني ، لكن الدفاع المدني تاه بدوره بعد أن سلك طريقا" اخر غير الذي تعطلت به سيارة المعلمات ، مما دفع بإحدى المعلمات لإرسال رسالة " استغاثة " لمدير تعليم البنات الذي وجه على الفور بانتقال إحدى سيارات الإشراف التربوي للموقع لنقل المعلمات بعد أن زودت بمياه الشرب .

و بالفعل وصلت السيارة إلى مكان المعلمات عند الساعة الخامسة والنصف بعد أن تمكن أحد المواطنين العابرين في طريق الوادي من مساعدتهم وإخراج السيارة .

و أوضح لـ " سبق " العقيد تركي الحارثي مدير إدارة الدفاع المدني بالليث أن البلاغ ورد للعمليات من قبل إحدى المعلمات والتي ذكرت أنها تنتسب لمدارس الفراع البيض ولم تحدد أن سيارتهن تعطلت في طريق مركز جدم مما تسبب في تأخر وصول الدفاع المدني .

مضيفا" : " عدم تحديد المواقع بدقة يعيق وصول فرق الدفاع المدني لموقع الحدث في الوقت المناسب" . يذكر أن مدارس الفراع البيض تقع شرق محافظة الليث وسط منطقة جبلية وعرة جدا يصعب الوصول إليها إلا باستخدام سيارات الدفع الرباعي كما أنها تفتقد لشبكة الاتصالات .


 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس