عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2011, 12:36 AM   #1


الصورة الرمزية هادي أبوعامرية
هادي أبوعامرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (12:26 AM)
 المشاركات : 241 [ + ]
 التقييم :  1094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي منطق اللسوس... في زمن الهكسوس..!!!!!...






منطق اللسوس... في زمن الهكسوس..!!!!!...



حين سطى جماعة من الناس على بحثي "الذين جابوا الصخر بالواد", وأرادوا نسبته لأنفسهم, ويتكون ذلك الفريق من عقيد رئيس دائرة حكومية مهمة جداً ووكالة الآثار كلاهما بمنطقة جيزان وفرعي جريدتي المدينة وعكاظ بجيزان, قالوا عن آثار جبل القهر إن عمرها ثلاثة آلاف عام!!!!, فلما وجهت شكوى إلى سمو سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله, وأنصفني, وأثبت لي ملكيتي الفكرية!!, أخذوا يطعنون في البحث ويقولون إن تلك الآثار من حرب الريث التي جرت بين قبائل الريث والدولة عام 1374هـ , أي قبل سبعة وخمسين عاماً!!!!, وقالوا عن القبرين الذين يحويان تسعة رمم إنهما حديثان!!!, وإن الرمم دفنت في أزمنة مختلفة تبدأ بزمن حرب الريث!!!!!.... أي قبل سبع وخمسين سنة!!, وبذلك خالفوا منطقهم الأول!!!... انظروا الصورة أدناه وتعليقهم من جريدة عكاظ!!!!!...








قدرت في بحثي عمر هذه الرمم بما لا يقل عن خمسة آلاف وخمسمائة سنة ولا يزيد عن سبعة آلاف سنة... وإن غدٍ لناظره قريب!!...




أريد دليلاً واحداً من فريق البحث المشار إليه الذي زار هذه الآثار, بدعوة من إمارة المنطقة, حسب طلب من سطى على بحثي وأراد نسبته إلى نفسه!!!, أقول أريد دليلاً واحداً يثبت أن تلك الرمم دفنت في أزمنة مختلفة!!!, أما أنا فأقول لقد دفنت في زمن واحد!!! وفي ساعة واحدة!!!, تدل على ذلك حالة العظام!!... وهي لثمود أصحاب الناقة دون شك!!!!, شاء من شاء... وأبى من أبى!!..


جميع من قال إن الرمم في القبرين من قتلى حرب الريث قبل سبعٍ وخمسين سنة, يكتبون بأسماء مستعارة, والرجال دائماً لا يتهيبون الكتابة بأسمائهم الصريحة, بل والنساء أيضاً!!!!.... وآخر من كتب يدعي إن هذه الرمم من حرب الريث الحارث, حيث قال البارحة على وجه التحديد:



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارث [ مشاهدة المشاركة ]
وكيف عرف حضرة الباحث الكبير جمجمة شقي ثمود ..........من بطاقة الأحوال ......أم كان ذلك مكتوبا على الجمجمة .
على أن بعض اهل المنطقة قالوا أنها قبور اجدادهم الذين قتلوا في حرب القهر .........فهل اصدق أبو عامرية ام اصدق أهل البلاد .









لقد أوردت عدة استشهادات تنفي أن تكون هذه الرمم لحضارتنا الحالية, وترجح إن لم تؤكد أنها لثمود اصحاب الناقة!!, من هذه الشواهد, وأرجو أن يذكرها القارئ دائماً, فالقوم يكذبون معتمدين أن القارئ سينسى ما قيل بهذا الخصوص!!..



أدلتي وبراهيني...


1- جميع الرمم مقنعة الوجوه, على طريقة المومياء الفرعونية, بأقنعة من جلد!!!... مع وجود فتحتان للعينين, في كل رأس, وهذا يدل على قدمها, إذ لم يعرف في جزيرة العرب كافة تقنيع الموتى بهذه الطريقة!!!!!... والمعلوم أن ثمود قبل فراعنة مصر بما لا يقل عن ثلاثة آلاف سنة!!!.., من هجرة ثمود إلى شمال الجزيرة العربية جاءت حضارة الرافدين والحضارة المصرية في مصر.



2- جميع الرؤوس مصابة بضربات حجر أدت إلى كسر الجمجمة في هيئة واحدة, وكأنها جميعها ضربت بحجر واحد!!!!, وهذا يوافق روايات الطبري وابن الأثير عن هلاك الرهط التسعة من ثمود الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون, حيث يقول ابن الأثير في الكامل: فدمغتهم الملائكة بالحجارة, أي ضربتهم بالحجارة في أدمغتهم "رؤسهم", قال تعالى: ((فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ))..

3- توجد جمجمة غلام بين تلك الرمم, وروايات المؤرخين عن الرهط التسعة تقول: كانوا ثمانية ومعهم غلام "حدث", وهو من عقر الناقة "وهو أشقى ثمود عاقر الناقة", وقد بلغ من ذكاء من رمز لنفسه باسم مستعار "الحارث" أن عجب كيف عرفت جمجمة أشقى ثمود من بين التسعة!!!, وأنا عرفت جمجمته لأنه الغلام الوحيد بينهم, وهناك فرق بين جمجمة الغلام الصغير والرجل الكبير!!!!, ولكن الحارث لذكائه لا يفرق بين جمجمة القط إن تحولت إلى عظم وجمجمة البعير!!!!!.... ولا ألومه.. فلا مؤهل له إلا رابعة ابتدائي فهو جاهل ويرفض ان يلتحق بمحو الأمية!!!!.... رحم الله سعد التمّامي!!... حيث يقول:

شفت الخالة واعجبتني في مشيتها....... تكتك تكتك تكتك تكتك في عبايتها


قلتْ لها على وين يا خالة....... قالت لي محو الأمية











أرجو من القراء تذكر الأدلة المذكورة آنفاً بصفة مستمرة, فالقوم يكذبون ويكذبون ويكذبون... على مبدأ غوبلز وزير إعلام هتلر الذي يقول "اكذب واكذب واكذب حتى تصدق نفسك"!!!!... وفوق هذا ثقافتهم ضحلة وضحلة جداً!!!!!!!...




ملحوظة:

الأخ الفاضل محمد مسعود الفيفي لم يزر جبل القهر ولم يطلع على الآثار التي يجادلني حولها, ولا مؤهل له إلا الرابع الإبتدائي!!!, ويرفض هداه الله الإلتحاق بمحو الأمية!!... وجداله جدال جاهل لا ألومه!!!... ما عليه لو التحق بمحو الأمية... وسعد التمامي يقول:


شفت الخالة واعجبتني في مشيتها....... تكتك تكتك تكتك تكتك في عبايتها


قلتْ لها على وين يا خالة....... قالت لي محو الأمية









هادي بن علي بن أحمد أبوعامرية..


 

رد مع اقتباس