عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 12:14 AM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فرار سجين سعودي من سجن الكويت "المركزي" في ظروف غامضة



فرار سجين سعودي من سجن الكويت "المركزي" في ظروف غامضة




05-01-2011 01:31 PM
عاجل - ( الكويت )
استنفرت الاجهزة الامنية في الكويت بحثا عن سجين سعودي (ع. ع. ر) هرب من السجن المركزي مساء اول من امس في ظروف غامضة حيث كان يقضي محكوميته في العنبر رقم 6 على خلفية تورطه في قضايا مخدرات.
وأوضحت مصادر أمنية لـ"السياسة" أن السجين الهارب كان في السجن رقم 1 فغافل رجال الحراسة وتسلق شبك الممر من النقطة الفاصلة بين مدرسة الرشاد التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وعنبر 6 في الثامنة من مساء الجمعة".
وأضافت أن رجال المباحث قاموا بتمشيط المنطقة التي يقع فيها السجن بالصليبية وعمموا أوصاف وبيانات السجين على جميع الدوريات ومنافذ البلاد فيما فتح تحقيق موسع مع مسؤولي "الزامات" المتواجدين في الخدمة عند وقوع الحادث.
وأكدت المصادر أن وكيل وزارة الداخلية الكويتي المساعد لشؤون المؤسسات الاصلاحية اللواء انور الياسين ومساعده اللواء خالد الديين "تواجدا ليل أول من أمس في السجن لمعرفة ملابسات هروب النزيل رغم وجود كاميرات وحراسة مشددة".
وعلى خط مواز, حملت مصادر مسؤولة مدير السجن المركزي العقيد شريدة الشمري مسؤولية هروب السجين خصوصا ان حادثة الهروب هي الثانية في عهده", وكشفت أن الشبكة التجسسية الإيرانية موجودة في السجن رقم 2 ويقوم بحراستها ثلاثة أفراد فقط في الزام", محذرة من "تمكن اعضاء الشبكة من الهروب لضعف الحراسة الأمنية ما يفتح الباب واسعا عن مدى قدرة ادارة السجن على إحكام قبضتها على السجناء لاسيما في ظل حالات الهروب المتكررة".


 

رد مع اقتباس