عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011, 01:51 AM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شابان يحاولان اختطاف امرأة... بعد احتراق بيتها في تبوك



شابان يحاولان اختطاف امرأة... بعد احتراق بيتها في تبوك



07-13-2011 11:45 AM
عاجل(تبوك)-


لم يكن احتراق صالة المنزل أكبر المصائب التي حلت بامرأة في مدينة تبوك أمس، إذ حاول شخصان اختطافها عقب إنقاذها من فرقة الدفاع المدني.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة تبوك العقيد ممدوح العنزيوفقا لصحيفة الحياة ، أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات في الدفاع المدني ظهر أمس (الثلثاء)، عن حدوث حريق في منزل بحي الروضة، وعلى الفور انتقلت فرقتا إنقاذ وإطفاء إلى الموقع، وتبين أن امرأة محتجزة داخل شقتها بسبب الحريق، فعملت فرقة الإنقاذ على فتح أحد الأبواب الجانبية والدخول وإنقاذ المرأة التي كانت وحدها في المنزل وإخراجها إلى الشارع.

وأضاف أن رجال الدفاع المدني كانوا يتابعون إطفاء الحريق والتأكد من عدم وجود أشخاص آخرين في الموقع عندما سمعوا صوت استغاثة من المرأة التي توقفت إلى جانبها سيارة يستقلها شابان وحاولا اختطافها، وعندما تدخل رجال الدفاع المدني لاذ الشابان بالهرب، لكن أحد أفراد الدفاع المدني تمكن من تسجيل رقم السيارة التي كانا يستقلانها، وجرى إبلاغ الدوريات الأمنية في شرطة منطقة تبوك التي تمكنت من رصد السيارة خلال 30 دقيقة والقبض على أحد الشابين. ولفت إلى أن الحريق الذي حدث في الصالة سببه تماس كهربائي في المكيف، مشيراً إلى أن أضراراً مادية لحقت بجميع محتويات الصالة، لكنها لم تخلف أية إصابات.


 

رد مع اقتباس