عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011, 04:39 PM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
79ri مواجهـات من العيار الثقيل في ربع نهائي كوبـا أمريكا 2011








انتهت مباريات مرحلة المجموعات بكوبا أمريكا 2011 بتأهل الباراغواي والبرازيل فجر اليوم الخميس ليتحدد الشكل النهائي لأطراف مواجهات ربع نهائي البطولة .

وقد تأهل لدور ربع النهائي ( دور الـ8 ) متصدرو المجموعات الـ3: كولومبيا و البرازيل و تشيلي، و الوصفاء: الأرجنتين و فنزويلا و الاوروجواي. بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثالث البيـرو ، و ثاني أفضل ثالث الباراغواي .

وسيشهد دور الـ8 مواجهة من العيار الثقيل بين الأرجنتين صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى مع أوروجواي صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية ، و ستكون هذه المباراة بمثابة "نهائي مبكر" بسبب قوة الفريقين، حيث ن كلاهما يحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة وفي جعبة كل منهما 14 لقبا .

فيما ستتكرر مواجهة البرازيل متصدر المجموعة الثانية مع الباراغواي التي احتلت المركز الثالث في المجموعة الثانية و ثاني أفضل ثالث ، وسبق أن التقى الفريقان ضمن منافسات المجموعة الثانية وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بهدفين لمثليهما بعد أن عادل "فريد" لراقصي السامبا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .

بينما ستواجه فنزويلا التي احتلت المركز الثاني، تشيلي متصدرة المجموعة الثالثة ، و تواجه كولومبيا صاحبة الصدارة في المجموعة الأولى البيرو أفضل فريق حاصل على المركز الثالث في مرحلة المجموعات .

جدول الأدوار الإقصائية :








 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس