عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2011, 11:27 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رئيس الرابطة الإسلامية: دعونا الإيرانيين ولا مشاركة للنساء



رئيس الرابطة الإسلامية: دعونا الإيرانيين ولا مشاركة للنساء


التركي خلال المؤتمر الصحفي أمس




مكة المكرمة: هاني قفاص 2011-07-20 3:11 AM
أكد أمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، توجيه الدعوة لعدد من العلماء في إيران للمشاركة في المؤتمر الذي تقيمه الرابطة السبت المقبل بعنوان "العالم الإسلامي.. المشكلات والحلول" خلال الفترة من 22 إلى 24 /8 /1432، برعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مبينا أن الرابطة وجهت الدعوة لكافة الدول العربية والإسلامية والأقليات، مستبعدا مشاركة العنصر النسائي في المؤتمر لعدم وجود سيدات يرأسن مراكز إسلامية أو مراكز دعوية يمكن توجيه الدعوة لهن.
وبيّن التركي في مؤتمر صحفي أمس، أن الرابطة تركز على وحدة الأمة وجمع كلمة المسلمين والتركيز على الأعمال التي تسهم على جمع الكلمة ولم الشمل، مشيرا إلى أنه سيتم خلال المؤتمر مناقشة المشكلات التي تعاني منها الأمة وكيفية حلها، بعيدا عن النزاعات الطائفية والعرقية والتركيز على الإصلاح المنضبط بضوابط الشريعة الإسلامية، مؤكدا ترحيب الرابطة بكل الآراء والمقترحات حتى الآراء التي تخالف رؤية الرابطة.
وبين التركي، أن لدى الرابطة إدارات تتابع كل التوصيات التي تصدر عن المؤتمرات، إضافة إلى اللقاءات التي تنظمها الرابطة وما تم تنفيذه منها



 

رد مع اقتباس