عرض مشاركة واحدة
قديم 07-23-2011, 05:06 AM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
79ri مدرب هونج كونج: سأتعب المنتخب لسعودي بالمرتدات ..ورجيرو يرد: أعرفكم جيدا وواثق من نور ورفاقه



توعد مدرب منتخب هونغ كونغ ليو فاي مضيفه المنتخب السعودي في أول مباراة ضمن ذهاب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في مباراة الغد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الجمعة في فندق الشيراتون احترامه الشديد للمنتخب اسعودي، وأكد أنه منتخب قوي ويعتبر أحد أقوى 5 منتخبات آسيوية, وأضاف: بالرغم من ذلك فأنا أثق بقدرة لاعبي هونغ كونغ على مقارعته, فنحن نعرف المنتخب السعودي جيداً, وبالطبع سألعب بأسلوب متحفظ هجومياً، لكن هجماتنا ستكون ذات تأثير كبير.
وعما أثير في بعض وسائل الإعلام بأن مكافأة التأهل للجولة المقبلة وصل مجموعه 10 ملايين دولار, ضحك كثيراً وأكد ان هناك مكافأة جيدة لكنها لا يمكن أن تصل لهذا المبلغ.

وأكد أنه حرص كثيراً على إيجاد التجانس بين لاعبي منتخبه, وأن هذا الأمر يتمثل بشكل واضح في تواجد 5 لاعبين يلعبون لناد واحد في الدوري الصيني, وكان معهم مدافع سادس غيبته الاصابة.
واختتم حديثه مبينًا أنه يعلم جيدا أن المنتخب السعودي مرهق من موسم طويل، وأن قدوم المشاركة بعد نهاية المنافسات سيكون عاملاً سلبيًا على المنتخب السعودي في هذا اللقاء.


من جانبه، أكد مدرب المنتخب السعودي البرازيلي روجيرو موريس في المؤتمر الصحفي أنه مع باقي المساعدين والإداريين واللاعبين قادرون على تخطي منتخب هونغ كونغ متى ظهر لاعبو الأخضر بأفضل مستوياتهم, وأضاف: المنتخب السعودي في مرحلة ممتازة وسط روح معنوية كبيرة لدى اللاعبين وحماسة كبيرة لتحقيق الفوز في اللقاء.
وعن معرفته بمنتخب هونغ كونغ, قال: كونت معلومات جيدة عن هذا المنتخب، وشاهدت بعض مبارياته، لكن الأهم يبقى دائماً هو وضع المنتخب السعودي في اللقاء، ومتى ما كان جاهزاً فهو سيتمكن من تحقيق الفوز في اللقاء.
وأوضح أن صعوبة اللقاء تكمن في العودة للقاءات الدولية والتي توقفت منذ الخروج من كأس آسيا ولكن الدورة الدولية في الاردن أفادت جيدا بإعادة اللاعبين لأجواء المباريات.
وامتدح اللاعب محمد نور قائد المنتخب حيث قال: شعرت في هذا المعسكر بأن محمد نور ينضم للمنتخب لأول مرة في ظل الحماس الكبير الموجود لديه, وأنا أؤكد بأنه سيشارك أساسياً ما لم يحدث ما يمنع ذلك.
وأكد أن الإرهاق سيكون مؤثرا على المنتخبين في مباراة الاياب, فالمنتخبان يعانيان ظروف السفر وفارق التوقيت, ولكن عامل الجو لصالح المنتخب السعودي في ظل الرطوبة العالية في مدينة الدمام.



 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس