عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011, 11:04 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خميس مشيط تنقذ سكانها من أطنان السمبوسة البنجلاديشية الفاسدة



خميس مشيط تنقذ سكانها من أطنان السمبوسة البنجلاديشية الفاسدة


كميات من رقائق السمبوسة التي صادرتها البلدية بسكن العمال




خميس مشيط: مسعود آل معيض 2011-07-25 2:57 AM
صادر مراقبو الأسواق المسائية ببلدية محافظة خميس مشيط، أول من أمس، 5 أطنان من العجين غير الصالح للاستخدام الآدمي، بعد ضبطهم لعمالة بنجلاديشية يعدون رقائق السمبوسة في مقر سكنهم بأحد أحياء المحافظة، لبيعها مع بداية شهر رمضان المبارك.
وأوضح رئيس البلدية المكلف المهندس حزام علي الشهراني، أن فرقة مراقبة الأسواق تساندها جهات رسمية، ضبطت العمالة وهم يعدون نحو 5 أطنان من العجين "رقائق سمبوسة"، بمقر سكنهم، بطريقة غير صحية وفي مكان ملوث، مشيراً إلى أن البلدية صادرت تلك الكميات التي كان بعضها مغلفا ومعبأ في كراتين استعداداً لبيعها في الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد الشهراني، أن فرق مراقبة الأسواق وقسم صحة البيئة، تنفذ جولات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمطاعم والمحلات، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية وسلامة كل ما يعرض للمستهلك، لافتاً إلى أن البلدية تصادر وتوقع الغرامات بحق كل مخالف.
من جهته، أكد مدير مركز مراقبة الأسواق المسائي سعيد بن حنيف، على المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من بعض المنتجات المجهولة المصدر والإبلاغ عنها فوراً، لاسيما مع دخول شهر رمضان الذي يستغله بعض الأشخاص للربح دون أي اهتمام بصحة المواطنين وبصلاحية المواد المقدمة للمستهلك.



 

رد مع اقتباس