عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2011, 02:46 PM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إنقاذ شاب من الانتحار بحجة عدم استكمال أوراقه في محكمة جازان







أنقذ رجال الدفاع المدني بجازان شابًا في العقد الثالث من العمر من محاولة انتحار على إحدى اللوحات الإعلانية التي ترتفع 30 مترًا احتجاجًا على عدم استكمال أوراقه في إحدى محاكم المنطقه حسب إفادته في التحقيق، وفي التفاصيل.. أن الشابأحد سكان قرية العميرية صعد إلى أعلى لافتة إعلانية، ولف حبلاً على عنقه يريد الانتحار، لكن أفراد الدفاع المدني سارعوا بالصعود إلى أعلى اللافتة الإعلانية وإنقاذه قبل إقدامة على الانتحار.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى عبدالله القحطاني ورود بلاغ لغرفة العمليات عند الساعة العاشرة وخمسين دقيقة صباحًا عن وجود شخص في العقد الثالث من العمر فوق لوحة إعلانية بشارع المطار يحاول الانتحار. وعلى الفور تم تحريك فرقتي إنقاذ، وإسعاف، وسيارة السلالم للموقع، وتم مباشرة الحادث وإنزال الشخص على الوسادة الهوائية دون حدوث أي إصابات، وجرى تسليم القضية لشرطة جازان.
من جهته صرح الناطق الإعلامي بشرطة جازان النقيب عبدالله القرني بأن شرطة جازان تبلغت صباح يوم الأربعاء عن قيام شخص بالصعود على إحدى لوحات الإعلانية محاولاً الانتحار، وقد باشرت الجهات المختصة الحالة، وتمت السيطرة عليه، واتّضح أنه مواطن في العقد الثالث من عمره، ويظهر عليه اضطرابات نفسية، وجرى إحالته لمستشفى الصحة النفسية لعلاجه,مبينًا للمدينة أن الشاب أفاد في التحقيق أن سبب اقدامه على محاولة الانتحار لعدم استكمال أوراقه في المحكمة بدون سبب واضح.


 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس