عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2011, 03:18 PM   #1


الصورة الرمزية حياء انثى
حياء انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1251
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 08-06-2017 (01:58 AM)
 المشاركات : 910 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
Cong مملكتي وبكل فخر !! بمناسبة اليوم الوطني‏







> °●φ¸¸.»مملكتي وبكل فخر «.¸¸φ●° >





ايُعقل ان يكون الملك خادماً !!.. و ان دولةٌ سعر الماء فيها اغلى من سعر البنزين!!






كل هذا في ارض شعاره سيفين يتوسطهما نخله تدل على الكرم والجود ..وعلمٌ يحمل كلمة التوحيد ان لا ال الا لله محمداً رسول الله ..كما ان لونه اخضر بقدر لون اخضرار قلوب اهلها..


اليوم يوم الوطن, يوم توحيد 17 مدينه و اكثر من 1200 قريه..

في مثل هذا اليوم دخلت مملكتنا في عقدها السابع والثمانون وهي في اوج شبابها لم يمسسها شيباً قط , تمتلك كاريزما ماسيه ولا تشبهها اي من الدول



مملكتي تملك الكثير والكثير من الأمور التي تميزها عن غيرها من الدول ,ولكن ابنائها كغيرهم من البشريه و في فطرتهم النسيان و حب التملك!!



المملكه العربيه السعوديه , هو اول اسم دوله نتلفظ به ونشعر بقلوبنا تخفق له حبا و شوقاً ومتمنين ان نمشي على ترابه ,كبرنا وزاد شوقنا واصبحناً نمثل مملكتنا وبكل فخر و اصبح الغرب يقولون أهذه المملكه!!؟



هي ارض ننتمي اليها وتعود قبائلنا الى ماضيها العريق ,قدمت لنا و لم تحرمنا , و كلنا حافظين للعهد والوفاء ومتوعدين برد هذا المعروف بأذن الله ..



كل من يزورها يخضع لقوانينها و عاداتها ولو كان من ديانة اخرى ..هذا حلاوتها في عيني ..فنحن شعب لنا هويه ..هوية الاسلام , فمنذ متى كان للألحاد هويه او حتى لغه!!؟


نحن لا نمجد شخصاً و نبكي على اثر بشر رحل فكل مافي الامر ..ندعو له بالمغفره , و نبايع من كان بالأمس ولياً لعهده و نحن متيقنون ان القادم افضل..

حصلنا على المراكز الاولى في الكثير من الميادين و اهمها اننا نملك سبعه بالمائه من بتروكيمائيات العالم ونملك اكبر واحة نخيل في العالم وتحوي اكبر حقل نفط في العالم وهو حقل الغوار..ولله الحمد والمنه

ارى اغلب الفئه الشابه في مملكتنا الحبيبه مالم اراه في مكان اخر ..فـ ارى الدين و التكنولوجيا .. و التقاليد والحترام .. والابداع وتقدير ما صنعه الغير,فشبابنا و بكل بساطه يقدرون انفسهم..

قانوننا كتاب الله لادخل لبشر فيه , قصت يد السارق ,وقصت رقبة القاتل عمداً تعالى فى سورة البقرة: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالأُنثَى بِالأُنثَى فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاء إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ {178


فهذه عدالتنا التي تقسم المساواه بالتساوي وترد الحقوق للمسلوبين حقوقهم , وكلن يعيش فيها بأمان وراحةٌ نفسيه ,دمتي لنا مملكتي ودام عزك وعز من يعزك.




كل هذا في ارضي السعوديه






تحياااااااااااا ااااااااتي
حيــــــــــاء انثى


 
 توقيع : حياء انثى


التعديل الأخير تم بواسطة حياء انثى ; 09-22-2011 الساعة 03:23 PM

رد مع اقتباس