عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2011, 08:04 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 ولي العهد يتصدى للبطالة ويلزم الوزارات بمساندة فرق الرقابةالقوات الجوية تراقب تنقلات الحجاج بين المشاعر بالطائرات العمودية



القوات الجوية تراقب تنقلات الحجاج بين المشاعر بالطائرات العمودية
محمد سعيد الزهراني ـ الطائف





بدأت القوات الجوية أمس الأول مهامها في حج هذا العام، بمشاركة عدد من الطائرات العمودية لمساندة وزارة الداخلية وقطاعات الأمن في مراقبة تحرك الحجاج بين المشاعر المقدسة.
وكان في توديع المشاركين في قاعدة الملك فهد الجوية في الطائف مساعد قائد قاعدة الملك فهد الجوية في القطاع الغربي اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد حومان القرني، الذي أكد على جميع المشاركين أن الهدف الرئيس من المشاركة هو تحقيق الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام من خلال الاستعداد لمواجهة أي مخاطر محتملة قد تؤثر على سلامة وأمن الحجاج منذ لحظة وصولهم لأداء مناسك الحج حتى لحظة مغادرتهم منطقة المشاعر.
من جانبه، أفاد قائد مهمة حج هذا العام العقيد الطيار الركن فهد بن محمد بن غزلان البقمي، أن جميع المشاركين بدأوا في تنفيذ خطط العمل الموكلة لهم، مبينا أنه لا توجد أي عوائق في ظل ما وفرته الدولة من دعم للقوات المسلحة عامة والقوات الجوية بصفة خاصة.
يذكر أن القوات الجوية ممثلة في قاعدة الملك فهد الجوية تشارك سنويا بعدد من الطائرات العمودية في تنفيذ عدد من الرحلات الجوية بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية في إطار الخطة الموضوعة لنجاح موسم الحج في كل عام.


 

رد مع اقتباس