عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 04:55 PM   #1


الصورة الرمزية اسير الشوق
اسير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1523
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 04-08-2013 (10:31 AM)
 المشاركات : 6,594 [ + ]
 التقييم :  3987
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صور سعد الحارثي يوقع عقد انتقاله للهلال



طالب مهاجم نادي الهلال سعد الحارثي الجماهير بعدم توجيه التهاني له بمناسبة انتقاله إلى صفوف الهلال الآن ولكن بعد أن يحقق البطولات.. مؤكدا أن الرقم الذي سيحمله لا يمثل أهمية كبرى بقدر ارتدائه لشعار نادي كبير كالهلال.

ووجه الحارثي المنتقل حديثا من صفوف النصر، شكره لإدارة الهلال ممثلة بنائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد والمشرف العام على الفريق سامي الجابر، على ثقتها الكبيرة به كلاعب .. مؤكدا في تصريح للقناة السعودية الرياضية عقب توقيع عقد انتقاله للهلال لمدة عامين ونصف "لا تباركوا لي الآن،، بل بعد أن أحقق البطولات مع الهلال، والأهم لدي حاليا هو أن أكسب ثقة جمهور الهلال الكبير من خلال ما أقدمه من مستوى وعطاء في المباريات المقبلة هذا الموسم، وأن أثبت للإدارة والمدرب وزملائي اللاعبين أنني على قدر الثقة التي وضعوها بي ".

وعن موعد انضمامه للتشكيلة الأساسية للفريق الأول بالنادي ذكر الحارثي بأن "هناك برنامج متفق عليه مع إدارة الهلال بالتعاون مع كوادر فنية على تنظيم جدول إنطلاقتي مع الهلال، وأما عن الرقم الذي سيحمله أكد سعد "لم أختر رقما معينا.. ويكفي ارتدائي لشعار الهلال، ولو كان الرقم هو 14 فهو (حلو) لأنه يمثل تاريخ يوم 14 -11 الذي يوافق يوم زواجي، وكل ما أفكر به حاليا هو النظر إلى الأمام وعدم الالتفات للخلف لأن ما فات يعتبر من الماضي وكل ما يهمني حاليا هو ما سأقدمه في القادم مع الهلال".

علما أن الحارثي سيحصل على راتب شهري قدره 100 ألف ريال نظير توقيعه للنادي الأزرق.


















 
 توقيع : اسير الشوق




لآ تـِخـتَـبّــرٍِ } شـِوٍِقـيِ تِـرآ , مـِآ بـقِـىٍ » Ҳ شـِوقَ

أتمنى فقط أن أكون ذكرى جميلة

في حياة من عرفوني يوماً ♥ وأن يبتسموا


عندما يذكروني




رد مع اقتباس