عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2011, 08:10 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 الشاعر الشمري يبكي "دماج" اليمنية السنية شِعراً



الشاعر الشمري يبكي "دماج" اليمنية السنية شِعراً
مركز دماج . اليمن . صعدة
أعرف حجم الكارثة هناك بالفيديو
14-01-1433 (الرياض)
دماج السنية أضحتّ حديث أهل السنة في كل مكان على خلفية الحِصار الحوثي الرافضي الذي ضُربّ عليها " حيث طلاب علم و معلمين لعلوم الحديث و السنة و القرآن " و اشتدتّ وطئتهُ مؤخراً , و مركز دماج لمن لا يعرفهُ هي قرية تقع في وادٍ جنوب شرق مدينة صعدة بشمال اليمن، وهي تابعة إداريًا لمديرية الصفراء من محافظة صعدة باليمن، وتاتي شهرة هذه البلدة بوجود مركز دار الحديث الذي أسسه الشيخ مقبل بن هادي الوادعي وهو من أهالي هذه البلدة.
فرض حوثيون حصارًا على دار الحديث بدماج من يوم الخميس 22 ذو القعدة 1432هـ حتى الآن، منعوا فيه دخول المواد الغذائية والأدوية ودخول الطلبة المستجدين، وخروج الحجاج للحج. وقاموا بقتل بعض طلبة العلم عن طريق القنص من الجبال وكان من بين القتلى امرأة حامل. ثم شنوا هجومًا بالقذائف المدفعية والهاون قتل في أكثر من 20 قتيلاً من أهل السنة بل ارتفع القتلى إلى أكثر من 26 منهم أجانب رحمهم الله وأكثرهم نزفوا جتى الموت إذ لا تتوفر إمكانيات طبية بسبب الحصار المطبق ولا تزال الحرب قائمة و الحصار دامياً .

الجدير بالذِكر ان قنوات وِصال هي واحدة من القنوات التي ساهمتّ في التعريف بحجم الكارثة هناك و بحجم الحقد الذي يملأ قلوب الحوثيين على أهل السنة هناك و يمكن متابعة بثها المباشر عبر قناتها على الإنترنت على مدار الساعة .



رابط القناة : http://www.wesal.tv/


رابط فيديو القصيدة المؤثرة :



مداخلة تحكي حقيقة الوضع هناك في قناة المجد :



قناة صفا .. فك الحصار :






تابع أخبار دماج على الفيس بوك
https://www.facebook.com/pages/%D9%8...602327?sk=wall





 

رد مع اقتباس