عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2011, 11:16 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 الفاتيكان يقر بأن الإسلام تجاوز المسيحية ويمثل الديانة الأولى في العالم والأكثر انتشاراً



الفاتيكان يقر بأن الإسلام تجاوز المسيحية ويمثل الديانة الأولى في العالم والأكثر انتشاراً


: أقر الفاتيكان رسميا بأن الإسلام هو الديانة الأكثر انتشارا في العالم،وتجاوز المسيحية بأكثر من 3 ملايين مؤمن عبر أنحاء المعمورة منذ ما يقرب من عام تقريبا، بسبب اعتناق عدد كبير من الغربيين لهذه الديانة.


وذكرت مواقع إخبارية نقلا عن بيان الفاتيكان، أن عدد المسلمين في العالم تجاوز 1.322 مليار مسلم في العالم، ليتجاوز بذلك عدد المسيحيين بأكثر من 3 ملايين مؤمن.


و أضاف البيان أن الفاتيكان يقر أن الإسلام بات الديانة الأولى الأكثر انتشارا في جميع أنحاء المعمورة، حيث أن 19 في المائة من سكان العالم مسلمون،مقابل 17.5% من المسيحيين.


و لاحظ الفاتيكان الإقبال المنقطع النظير من جانب مواطنين غربيين مسيحيين ويهود وديانات ومعتقدات أخرى على اعتناق الدين الإسلامي خلال السنوات الأخيرة الماضية، رغم حملة التشويه التي تقودها ضده جهات معادية للمسلمين، والأموال الطائلة التي تنفق على حملات التبشير المسيحية.


وفي فرنسا وحدها يعتنق 40 ألف مواطن فرنسي سنويا الإسلام حسب أرقام وزارة الداخلية الفرنسية، فيما يلاحظ انتشار الإسلام بكثافة داخل السجون ما حدا بالسلطات الفرنسية إلى منع اختلاط المسلمين وغير المسلمين تجنبا لانتشار الدعوة داخل مؤسساتها الحبسية.


 

رد مع اقتباس