عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2012, 06:22 PM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
79ri كأس أمم أفريقيا: تونس تتأهل رسمياً والمغرب تخرج .. ومواجهة مثيرة بين غانا ومالي




قاد مهاجم أوكسير الفرنسي عصام جمعة منتخب تونس إلى التأهل الدور ربع النهائي عندما سجل هدف الفوز على النيجر في لقاء انتهى بنتيجة2-1 يوم الجمعة على ملعب الصداقة في ليبرفيل في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن كأس الامم الافريقية 2012 لكرة القدم التي تستضيفها غينيا الاستوائية مشاركة مع الغابون حتى 12 فبراير.
وسجل جمعة هداف التصفيات والذي دخل بديلا لمحمد امين الشرميطي مطلع الشوط الثاني، هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة، بعدما تقدم منتخب بلاده عبر يوسف المساكني (4)، وادركت النيجر التعادل عبر تونجي نغونو ويليام (9).
وهو الفوز الثاني على التوالي لتونس بعد الاول على المغرب، وتأهلت رسمياً بجانب منتخب الغابون الذي كان قد أخرج المغرب في نفس اليوم, بعدما كسبه بثلاثة أهداف لهدفين.
تقدم حسين خرجة للمغرب في الدقيقة 25, وأدرك عند الدقيقة 77 اللاعب الغابوني أوباماينج, قبل أن ينجح كوزين في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 79 ،إلا أن خرجة عاد وتعادل للمغرب من ضربة جزاء في الدقيقة 90 ، وفي نفس الدقيقة سجل مابانانجوي الهدف الثالث ليقصي المغرب من البطولة ويتأهل رسمياً بانتظار تحديد صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعة حينما يلتقي مع تونس في الجولة الأخيرة, حيث يمتلك كل منهما ست نقاط.
مباريات يوم السبت
يلتقي المنتخب الغاني وصيف بطل النسخة الاخيرة والمرشح بقوة الى جانب ساحل العاج لاحراز لقب النسخة الحالية، مع مالي يوم السبت في فرانسفيل في قمة نارية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وحجز البطاقة الاولى عن المجموعة الرابعة الى الدور ربع النهائي لكأس الامم الافريقية لكرة القدم. ويلتقي ضمن نفس المجموعة بوتسوانا مع غينيا, ويطمح كل منهمل لتحقيق أول فوز له في البطولة.


 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس