عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2012, 09:33 PM   #1


الصورة الرمزية بدر المشاعر
بدر المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 11-12-2012 (11:36 PM)
 المشاركات : 2,536 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
5br2 خادم الحرمين:ما جرى في الأمم المتحدة بادرة غير محمودة والثقة اهتزت بعد الفيتو



خادم الحرمين:ما جرى في الأمم المتحدة بادرة غير محمودة والثقة اهتزت بعد الفيتو





عاجل - ( واس )
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن ما جرى في الأمم المتحدة بادرة غير محمودة أبداً، وأن ثقة العالم كله فيها اهتزت.
وقال خلال استقباله ضيوف الحرس الوطني من العلماء والأدباء والمفكرين ورجال الإعلام والصحافة من داخل المملكة وخارجها الذين يحضرون المهرجان الوطني للتراث والثقافة ظهر اليوم في قصره بالرياض:" نحن في أيام مخيفة .. مخيفة، ومع الأسف الذي صار في الأمم المتحدة في اعتقادي هذه بادرة ما هي محمودة أبداً. بادرة كنا وكنتم نعتز بالأمم المتحدة تجمع وما تفرق تنصف وما يتأمل منها إلا كل خير وإلى الآن نحن نقول إن شاء الله. لكن الحادثة التي حدثت ما تبشر بخير لأن ثقة العالم كله في الأمم المتحدة ما من شك أنها اهتزت".
وأضاف الملك: "الدول مهما كانت لا تحكم العالم كله أبداً أبداً، بل يحكم العالم العقل، يحكم العالم الإنصاف، يحكم العالم الأخلاق ، يحكم العالم الإنصاف من المعتدي ، هذا الذي يحكم العالم ، لا يحكم العالم من عمل هذه الأعمال كلها.
ولكن يا إخواني إن شاء الله إنكم من الصابرين ، وسنصبر ونصبر حتى يفرجها الله، والله يمهل ولا يهمل".
وطلب في نهاية كلمته من الجميع أن يبلغوا تحياته لإخوانه في كل بلد.
وكان خادم الحرمين قد تفضل بتكريم الشخصية السعودية الثقافية لهذا العام وهو الشاعر إبراهيم خفاجي وذلك بتقليده وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى. وألقى وزير الثقافة الأردني السابق حيدر محمود ورئيس النادي الأدبي بالباحة الشاعر حسن محمد الزهراني والشاعر المقدم محمد عايد الشمري قصائد شعرية بهذه المناسبة.


 

رد مع اقتباس