عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2012, 11:01 PM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دوري زين: ديربي مثير يجمع هجر بالفتح .. والتعاون يحل ضيفاً على نجران




تستكمل مساء يوم السبت مباريات الجولة 21 من دوري زين للمحترفين السعودي, وذلك باقامة مباراتين تجمع الأولى فريق التعاون بنجران على أرض الأخيرة, وتجمع الثانية هجر بالفتح في ديربي الأحساء.
اللقاء الأول يهم الفريق التعاوني كثيراً, وهو الفريق المهدد بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى إذا ما تدارك نفسه خلال المباريات الست المتبقية, حيث يحتل المركز الثالث عشر بـ14 نقطة.
وفي الجانب الآخر, يبحث نجران عن مواصلة تألقه وتعزيز مكانته ضمن فرق المقدمة وحجز مقعد ضمن الأندية المتأهلة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, حيث يحل في المركز الثامن بـ22 نقطة.
وفي الأحساء, يسعى فريق هجر لرد الثأر لهزيمته بالأربعة من الفتح في الدور الأول, وذلك حينما يلتقيان على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء, فالفتح يحتل المركز الخامس بـ33 نقطة ويأمل في تأكيد تفوق وتعزيز مكانته في هذا المركز.
أما هجر فهو يأمل في في الابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط, حيث لا زال هو بجانب الفيصلي والرائد والقادسية والتعاون والأنصار ضمن الأندية المهددة, ويحتل هجر المركز العاشر بـ20 نقطة.
النقل التلفزيوني
تنقل القناة الرياضية السعودية "1" ، مساء السبت عند الساعة 8:25 ، اللقاء الذي يجمع فريقي الفتح وهجر، من أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، وذلك ضمن دوري زين السعودي،وسيتواجد بالتغطية الميدانية بدر رافع ومحمد العتيبي ، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.
وضمن ذات المنافسة بذات التوقيت تنقل القناة الرياضية السعودية"2"،اللقاء الذي يجمع فريقي نجران والتعاون، من أرض ملعب نادي الأخدود بنجران،وسيتواجد بالتغطية الميدانية عبدالرحمن الدحيم، وفي الوصف والتعليق فهد الدريبي.


 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس