عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2012, 11:28 AM   #1


الصورة الرمزية ابوماجد
ابوماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-03-2012 (08:43 PM)
 المشاركات : 8,868 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أبطال آسيا: الهلال يفك عقدة التعادلات أمام الشباب بـ"العربي" - فيديو




نجح فريق الهلال في فك عقدة التعادلات في دوري أبطال آسيا, بعدما نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بهفين على ضيفه الشباب الإماراتي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وبدأ فريق الشباب بشكل هجومي, نجح من خلاله في تسجيل هدف عن طريق البرازيلي كيزا الذي استغل عرضية من المتألق مواطنه سياو الذي كان قد استغل هفوة دفاعية من ماجد المرشدي لينطلق بالكرة قبل أن يعرضها لكيزا الذي لدغها في شباك خسن العتيبي عند الدقيقة 29.
وكفّر ماجد المرشدي عن غلطته بصناعته للهدف الأول والتعادل للهلال بعدما تلقى كرة هوائية نجح في تجهيزها ليوسف العربي الي سددها بقوة في الشباك عند الدقيقة 44 معيداً الفريق الهلالي لجو المباراة.
وفي الشوط الثاني, وتحديداً عند الدقيقة 66, تمكن المغربي يوسف العربي من العودة وتسجيل هدف التقدم بعدما تلقى كرة بينية توغل من خلالها دخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها قوية على يمين حارس الشباب الإماراتي.
هذا وكان تلقى قبل نهاية المباراة بعدة دقائق اللاعب سلطان البيشي على بطاقة حمراء بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.
وبهذه النتيجة يحل فريق الهلال في وصافة الترتيب بـ6 نقاط خلف بيروزي المتصدر بـ8 نقاط, أما الشباب فتراجع للمركز الأخير بنقطتين, أما الغرافة القطري فيحل ثالثاً بـ3 نقاط.






 
 توقيع : ابوماجد



رد مع اقتباس