عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2009, 03:52 PM   #1


الصورة الرمزية تحياتي لمن دمر حياتي
تحياتي لمن دمر حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 04-17-2013 (07:14 AM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الإتحاد ممثل المملكة الوحيد في آسيا .. ونور يقرر الرحيل



أنباء عن توقيع اللاعب حسين عبد الغني مع النصر




فجر اللاعب الدولي محمد نور مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن في وقت متأخر من مساء أمس تخليه عن نادي الاتحاد رافضاً في الوقت نفسه أن يفسر سبب قراره بترك ناديه والانتقال لنادي آخر على سبيل الإعارة وقال نور " مباراة الشباب آخر عهدي بالاتحاد وأتمنى للاتحاد التوفيق ". وتابع "كنت جاهزا في المباراة النهائية للمشاركة ومع ذلك لم يشركني المدرب ". وأضاف "أنا لا أقول أن تركي للفريق بسبب مادي أو تأخر في السداد ولكن رغبة مني " .
وصرح منصور البلوي عضو الشرف الإتحاد أن قرار نور ربما كان سببه اختلافات في وجهات النظر مع المدرب.
وذكر ا أن نور لن يغادر الإتحاد وما صرح به سببه الضغوط النفسية التي يمر بها .
وتأتي هذه الضربة الموجعة والتي سبقها عدة أمور في البيت الاتحادي بداية ً من تأجيل الانتخابات ونهايةً بتصريحات كريري التي تهجم فيها على ناديه وذكر أن أمر علاجه أهمل من قبل الإدارة مما جعل الإصابة تتفاقم .
وعملت مصادر "سبق " من خلال اتصالاتها مع عدد من أعضاء شرف الإتحاد أن قرار نور جاء بالتنسيق مع عضو الشرف منصور البلوي رغبة من الثنائي ومعهم رئس النادي الحالي جمال أبو عمارة في الضغط على عضو الشرف الداعم من أجل التخلي عن المدرب الارجنتيني كالدريون الذي وصلت العلاقة بينه وبين الإدارة واللاعبين إلى طريق مسدود .
وكان أبو عمارة ربط استمراره في النادي بإلغاء عقد المدرب كالدرويون مما يوحي بحجم المشكلة المتفاقمة في النادي نظير استمرار المدرب رغم معارضة الإدارة واللاعبين .
على صعيد منفصل تأهل الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم مساء أمس إلى الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على الشباب بهدفين.
وكان الشباب السباق بالتسجيل عن طريق مهاجمة عبد العزيز الصعران بعد أن استفاد من خطأ فادح للحارس مبروك زايد .
ورمى الاتحاد بثقلة في الشوط الثاني وكان له ما أراد بعد أن سجل أسامة المولد هدف التعادل في الدقيقة 47 برأسية قوية في الشباك الشبابية .
وفي الوقت بدل الضائع أطلق الغربي هشام بوشروان رصاصة الرحمة مسجلاً هدفاً قاتلاً بعد أن أنفرد بمرمى وليد عبد الله ، بذلك يكون الاتحاد ممثلا للمملكة الوحيد في الأدوار المقبلة بعد خروج الشباب والهلال والاتفاق .
من جهة أخرى ترددت أنباء أن لاعب المنتخب السعودي حسين عبدالغني وقع عقدا مع إدارة نادي النصر


 
التعديل الأخير تم بواسطة تحياتي لمن دمر حياتي ; 05-28-2009 الساعة 03:55 PM

رد مع اقتباس