عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2012, 05:38 PM   #1


الصورة الرمزية هادي أبوعامرية
هادي أبوعامرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (12:26 AM)
 المشاركات : 241 [ + ]
 التقييم :  1094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي من سرير المرض..... التشيع ساساني وليس إسلامي...



** من سرير المرض






التشيع ساساني وليس إسلامي...






لقد تأكدت أن التشيع ليس لأهل البيت!!!, ولا للحسين!!, وكذبٌ ما يقال عن ذلك, ولمن أراد أن يتأكد مثلي فليطلب من متشيع أن يترضى عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه, إنهم لا يترضون عنه أبداً!!!, لغلٍ في نفوسهم وحقد!!!.... لأن إيران فُتحت في عهد الخليفة الراشد الثاني عمر بن الخطاب رضي الله عنه..





لقد ظلمني قراء وظنوني متشيعاً!!!, لأني كتبت عن الحسين ومحنته وأسباب مقتله واستدراج الساسانيين له بالخروج, حتى خرج ولم ينصروه في كربلاء!!, وقد قلت هذا في كتاباتي عن الحسين وأهل بيته رضي الله عنهم أجمعين, ولست الوحيد من قال ذلك!!!, وكل المؤرخين مجمعون على قولي هذا!!, فاتهمني الناس بالتشيع!!!, وليس في هذا أي تشيع!!!, ولو أن ابن الخطاب حيٌ لدافع عن عليّ ولو أن علياً حيٌ لدافع عن ابن الخطاب رضي الله عنهم أجمعين... ومن لم يُقر بهذا فليس بمسلم!!!!... وهذا موجود في كتب التاريخ جميعاً, وقد تزوج ابن الخطاب من ابنة علي أم كلثوم وله في الخلافة أربع سنوات, ولو أن الخلافة أُخذت قصراً من علي كما يدعي الشيعة لما وافق علي على تزويج عمر من ابنته أم كلثوم!!!, وقد كان علي شبه مستشار لابن الخطاب, فقد كان ابن الخطاب يستشير علياً كلما حزبه أمر من أمر الخلافة, فيأتي طائعاً مختاراً ويشير عليه!!!!... ما كان ذلك عن ضعف أو خور!!!... بل كانوا إخوة متاحبين!!!.. ومن شاء فليرجع إلى سيرتهم رضوان الله عليهم أجمعين..



قاتل الله الشيعة لقد كذبوا على الجميع, فلا عليّ يكره عُمر!!, ولا عمر يبغض علياً!!, كلهم صحابة أجلاء رضي الله عنهم أجمعين...








هادي بن علي بن أحمد أبوعامرية..


 
التعديل الأخير تم بواسطة هادي أبوعامرية ; 12-07-2012 الساعة 05:39 PM

رد مع اقتباس