الموضوع: عزيزي العنصري
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2013, 05:35 AM   #1


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1412
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 02-11-2018 (03:05 AM)
 المشاركات : 21,842 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي عزيزي العنصري



عزيزي العنصري !







تقول بأنك مسلم ويُتلى امامك ليلاً ونهاراً { وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا } حاول أن تتجرد للحظة من الأرث الفكري الذي ألم بك واقرأ الآية وردد “لتعارفوا” وتدبرها !


عزيزي العنصري :
لاتختلف خلايا جسدك وفصيلة دمك عن باقي البشرية ، خلقك الله ومن تنتقصهم بنفس الطين ومن صلب رجل واحد وقد تضطر لا قدر الله لنقل عضو من جسد”بنقلاديشي” لتعيش !


عزيزي العنصري :
لا تتوقع بأنه لاعز للإسلام إلا بعرقك ، تأكد أن البشرية خلق الله و { ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ } ففارسك صلاح الدين الايوبي الذي تفخر به كردي وإمام اشهر مراجعك البخاري من اسيا الوسطى.



عزيزي العنصري:
كل ماهناك أن كلمة ( انا ) ترددت عند رجل فخور بنفسه وتضخمت حتى وصلت إليك بمسمى قبيلة لتؤمن بأن { بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ } فاصبحت قدسية !


عزيزي العنصري:
مالم تنجزه بيدك لا يستحق الفخر فلا تزعج الآخرين بماضي اجداد وصلك وأنت نائم ، تأكد أن العالم لا يردد الا اسم من يخدم البشرية وهاهو ستيف جوبر يقرأ سيرته العالم من شرقها لغربها وهو ابن خطيئة !


عزيزي العنصري :
لتعرف حجمك الحقيقي بالعالم اخرج من قريتك الصغيرة وانتشل عقلك من قصائد الفخر واخ مظرج للعالم ، ستعرف أنك بالنسبة للعالم شيء تافه و”أوباما” الأسمر تقف له الحكومات !


عزيزي العنصري :
لا تتوقع أنك بمجرد أن تنطق اسمك سيتوقف بشار عن التدمير وسيهتز مبنى البنتاغون وسترتعب الملكة إليزابيث ، الواقع يقول : بأنك عربي تعيش تحت سلطة قوى العالم وبوضع يُشفق عليه !



عزيزي العنصري :
اخيراً.. لملم غطرستك ونظف نتانتك وحاول أن تخرج من نفسك لترى بشاعتها بشكل اوضح ، وأعلم أن احقر من تراهم قد يباهي بهم الله ملائكته وقد يقال لك.. فبئس مثوى المتكبرين.



 
 توقيع : احساس




رد مع اقتباس