عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2013, 10:26 PM   #1


الصورة الرمزية زعيم الفن
زعيم الفن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2019
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 01-24-2014 (02:19 AM)
 المشاركات : 1,835 [ + ]
 التقييم :  156
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ارجو الدخول للأهميه



بسم الله الرحمن الرحيم

قُبض عليه في قضية اختطاف واغتصاب سابقة

الإيقاع بمبتز أرسل صور فتاة لشقيقها بحفرالباطن



طلال الطلحي- سبق- حفرالباطن: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حفرالباطن شاباً عشرينياً أرسل صور فتاة عشرينية كانت تربطهما ببعضهما علاقة غير شرعية إلى جوال شقيقها، بالإضافة إلى رسائل نصية تمس عرضه.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" بأن الهيئة قبضت على شاب (٢٤ سنة) يعمل بسوق للجوالات وسط المحافظة إثر إرساله رسائل نصية تمس شرف فتاة (٢٠ سنة)، بالإضافة إلى إرسال صورها على جوال شقيقها، وذلك بعد أن قطعت الفتاة علاقتها غير الشرعية بالشاب.

وحسب مصادر "سبق" فقد تعرف الشاب على الفتاة بعد حصوله على رقم جوالها من صديقه الذي كان على علاقة غير شرعية بها، بسبب حدوث مشكلة بينهما تسببت في إنهاء العلاقة، ليقوم بدوره بالتعرف عليها، ويقيم علاقة غير شرعية معها استمرت لأكثر من ثمانية أشهر تعرف خلالها الشاب على أسرة الفتاة، وعند محاولة الفتاة قطع العلاقة هددها بإبلاغ ذويها وابتزازها بصورها.

وتبين لرجال الهيئة أن الشاب قُبض عليه قي قضية اختطاف واغتصاب سابقة لفتاة داخل إحدى الاستراحات بالمحافظة، وأكدت مصادر "سبق" أنه سجل اعترافاته قي القضية السابقة بالاغتصاب فقط، وتم إكمال عقوبته التي قررتها الجهات الشرعية.



قضيتنا واضحه مايبي لها كلام :

لماذا كثبر التحرش والابتزاز في مجتمعنا السعودي

نبغى نناقش هذا الجانب بوضوح وشفافيه من كل الجوانب لكي نصل لسسب واضح لهذي القضيه المهمه وهل لها حل وماهو ابي من الكل رجاء خاص ان يدلي برأيه لأن القضيه كثرة هل السسبب من الاهل او من الاصدقاء او من الانترنت او الضعف الديني وغيرها ارجوكم منكم المشاركه وشكرا لكم


 
 توقيع : زعيم الفن






(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥
وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥
فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )


رد مع اقتباس