عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2009, 10:27 AM   #1


الصورة الرمزية الاجاويد
الاجاويد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 356
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-22-2010 (04:15 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي من تختار من هؤلاء البنات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


*

اخواني .. كل منكم له رائه ومواصفاته التي يرغبها مستقبلآ بشريكة حياته .. ولكن سأضع اربع انواع من البنات ومواصفاتهم وانت عليك تختار الافضل من بينهم ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .



الفتاة رقم (1)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .




الفتاة رقم (2)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .


الفتاة رقم (3)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .


الفتاه رقم (4)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جميله .. راقيه .. دلوعه .. فيها كل الصفات اللي تتمناها لزوجة المستقبل .. لكن كان لها علاقه مع غيرك ..


حصرت الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم الغلط المتنحه بعقول البنات ..


وممكن ارائكم تغير حياة بنات كثير ممن لهم افكار بان مهما حصل منها ستجد من يرضى بطريقتها وستستمر على ماهي عليه لانها ستجد من يرضى بكل افعالها ..


دمتم كما تحبوون



 

رد مع اقتباس