عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2010, 04:30 PM   #4


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة العالمي - نادي النصر 2009 - 2



أخبار العالمي في صحافة الجمعة 7 / 2 / 1431 هــ

صباح الورد والياسمين والجوري للعالميين والعالمياات

















غاب «نجم» أو حضر ..الانتصارات تتواصل..


النصر.. أداء مبهر واندفاع بسرعة عالية لمنصات التتويج




فرحة نصراوية




الرياض - محمد النفيسة:


خمس جولات متتالية أنهاها النصر بخمسة انتصارات ومستوى فني مذهل ورائع صاحبه روح عالية ولياقة بدنية ونشاط وحيوية وأداء متميز نال الاعجاب وصفقت له الجماهير.
الأصفر البراق قدم دروساً في العطاء الكروي والحماس إذ رغم تأثير غياب بعض العناصر الأجنبية والمحلية على بعض الفرق خاصة الشباب والاتحاد بغياب «فلافيو» والاتحاد بغياب «الشرميطي» لمشاركتهما في البطولة الأفريقية الا ان النصر لم يتأثر بغياب «غالي» المشارك بنفس البطولة رغم تأثيره على خط وسط الأصفر لذا النصراويون لم يشتكوا من هذا الغياب الذي تكرر مع آخرين بداعي الايقاف مثل البرازيلي «ايدر» والمدافعين (برناوي) و(القرني) وظل النصر هو النصر يقدم كرة جميلة ويجمع نتاجها خمس عشرة نقطة نقلته من الوسط إلى مسافة قريبة جداً من الوصافة وربما لولا تقدم الهلال مبكراً بفارق النقاط لنافس على الصدارة وبطولة الدوري.
النصر بالفعل ينفرد بالتميز فيحضر «نجم» ويغيب آخر ويبقى الحضور كما هو مبهرا للنصر، جعل من الصعوبة ليس فقط الفوز على هذا الفريق بل التعادل معه.
الفريق بهذه الصورة المكتملة من كل النواحي (الفنية) و(النفسية) مؤهل بصورة كبيرة لاكتساح الفرق التي ستلعب أمامه ومؤهل بصورة كبيرة للمنافسة بقوة على البطولات القادمة (الخليجية) وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إذ من المستحيل وسط ارتفاع مؤشر عطائه بصورة ملحوظة وانخفاض مؤشر مستوى المنافسين ان يترك لهم فرصة بنيل أي بطولة وستكون جماهيره على موعد مع الفرح بصورة ربما تعوض كل اخفاقات الماضي دفعة واحدة.













الطائي واصل صدارته لممتاز الشباب..

فوز الشباب والاتحاد على الهلال والنصر



الرياض – خالد الحربي


واصل الطائي صدارته للدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بفوزه على نجران بنتيجة 4-1 في الجولة التاسعة من المسابقة، واسفرت نتائج بقية المباريات عن خسارة الهلال من الشباب بنتيجة 1-3 وفوز الاتحاد على النصر بنتيجة 1- صفر وتعادل حطين والاتفاق سلبيا، وخسارة عرعر من الوحدة بنتيجة صفر-2.










تكريم العابد والجيزاوي والسهلاوي بجائزة أفضل الواعدين



ياسر الشهري - الرياض



كرّم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بين شوطي لقاء النهائي الذي أقيم بين الهلال والشباب الثلاثي نواف العابد من الهلال ومحمد السهلاوي من النصر وعبد الرحيم جيزاوي من الاهلي بجائزة أفضل اللاعبين الواعدين هذا الموسم وجاء تكريم الثلاثي بعد المستويات الكبيرة التي قدموها هذا الموسم. الجدير بالذكر ان الثلاثي تقاسم المركز الأول وتم تسليم كل لاعب مبلغ 25 ألف ريال قيمة الجائزة التي تأتي من شركة الاتصالات السعودية.








بعض شرفيي النصر سبب غياب البطولات

- منذ أن غاب نصر البطولات عن رفيقة دربه المنصات وأصبح البعض يطلق على نفسه العبارات فبدأوها بالزعيم وانتهوا بنادي القرن . شيء مضحك كل مايحصل فى غيابك يانصر .
- فإن عدت فمن الطبيعي أن يعرف كل ناد حجمه ولا يتعدى على حقوق غيره .فى الآونة الأخيرة بدأ نصر كحيلان بالعودة تدريجيا وإن شاء الله يواصل هذا التوهج .
- ابشروا ياجمهور العالمي فنصركم يسير بخطى ثابتة إن شاء الله ، وسيعود نصرا لايعرف الا البطولات فقط وسيجعل غيره يعتمد على مساعدات الحكام فقط .
- محمد فودة يحتاج الى ثقة فى نفسه وأن لايخاف من الإعلام لأن تحليلاته بعيدة عن الواقع.
- الاي ار تي فعلت بمشتركيها مالم تفعله أي القنوات حينما ضحكت علينا بأننا سنشاهد بطولة أمم أفريقيا وحينما تم تجديد الاشتراك معهم لم نستطع مشاهدة هذه البطولة.
- الجزيرة الرياضية تحتاج للكثير حتى تكون بقدر طموح الشارع السعودي.
- سيعود بالنصر بشرط ابتعاد بعض أعضاء الشرف النصراويين والذين هم سبب ابتعاد النصر عن البطولات ، الجمعية العمومية التي ستعقد للنصر ستكون نتيجتها لكحيلان إن شاء الله.







شباب النصر وقود للفريق الأول

بـدر فـهـد الـسـريـّع - الرياض


-تمكن فريق النصر لدرجة الشباب من خطف بطولة كأس الاتحاد السعودي بعد أن تصدر مجموعته منذ البداية ، وتم تكريم هذا الفريق وتقديم المكافآت للاعبين من قبل الإدارة النصراوية بعد تحقيق البطولة تقديراً لهذا الفريق الشاب ، وما تحقق من مستوى وإنجاز يؤكد نجاح وإهتمام الإدارة النصراوية ( بالفئات السنية ) بقيادة الربان الماهر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي يتلمس احتياج هذه الفئة ووضع الخطط والبرامج وفق منهجية علمية واحترافية لإعادة التوهج والإبداع الذي عرف بهما نادي النصر على مستوى الفرق الثلاث (ناشئين ، وشباب ، أول) وما تحقق لشباب النادي لهذه البطولة (للسنة الثانية على التوالي) وما يقدمه الفريق الأول في (دوري زين) من مستويات وإبداعات وانتصارات متتالية يؤصل هذه النظرية من الاهتمام غير المحدود والدعم المتواصل من رئيس النادي وأعضاء الشرف المحبين لهذا الكيان ، وبث هذا الإنجاز المستحق الطمأنينة في نفوس الجماهير النصراوية على مستقبل ناديها وقوة هذه القاعدة التي هي دعامة أساسية للفريق الأول بعد أن وفرت له الإدارة الحكيمة أسباب النجاح 0 مع أمنياتي لجميع الفرق بالتوفيق ، وللجميع عاطر محبتي .





جمهور الشمس (الحارقة) والعلامة الفارقة



اليوم - مكة المكرمة



فرض الجمهور النصراوي أو جمهور الشمس كما يطلق عليه نفسه كعلامة فارقة في اللقاءات التي يخوضها الفريق النصراوي خارج أرضه وذلك من خلال تواجدهم بشكل كبير في دلالة واضحة على الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع بها النصر لدرجة انه يخيل لمن يتابع مباريات النصر وهو يلعب خارج أرضه أن النصر يلعب على أرضه نظرا لما يحظى به من دعم ومؤازرة جماهيرية غير عادية من قبل أنصاره ولا نبالغ ان هذه المؤازرة في بعض المباريات تفوق المؤازرة التي يحظى بها الفريق صاحب الأرض.



النصر يلغي التعاقد مع مساعد ندا



فهد السليم - الاحساء



أكد محمود الرزوقي رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي القادسية الكويتي في اتصال هاتفي أن نادي النصر السعودي أرسل خطابا صباح امس الخميس إلى نادي القادسية الكويتي يعتذر فيه عن إتمام صفقة اللاعب الكويتي مساعد ندا وكان سبب الإلغاء حسب ما ورد بالخطاب أن الجهاز الفني بنادي النصر فضل الإبقاء على المحترفين الأجانب دون تغيير حفاظاً على مستوى الفريق المتوازن في الفترة الأخيرة وخوفاً من اخلال التفاهم بين لاعبي الفريق . وأكد الرزوقي ان الأمر يجب ألا يعطى أكبر من حجمه فنادي النصر ناد شقيق وان أمر إلغاء الصفقة طبيعي وعادي , واتمنى ألا يأخذ أكبر مما يستحق.






ديسلفا يشيد بأداء لاعبي النصر أمام الوحدة





الرياض - البلاد


أشاد مدرب النصر الأرجواني جورج ديسلفا بما قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام الوحدة في دوري زين للمحترفين والذي انتهى بفوز فريقه بهدفين دون رد جاء ذلك بعد اجتماعه مع اللاعبين في تدريب الأمس بحضور مدير عام كرة القدم سلمان القريني وجدد ديسلفا تأكيده للاعبين على ثقته بقدراتهم لمواصلة الانتصارات وبين لهم خطة الاستعداد لمباراة الاتحاد بعد غد الأحد .
بعدها بدأ التمرين بجانب لياقي اتبعه المدرب بجانب تكتيكي ثم أجرى مناورة على نصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين وخضع حراس المرمى لتدريب مكثف تحت إشراف مدرب الحراس خوديرعزيز فيما اكتفى الحارس عبدالله العنزي بتدريب لياقي ثم اتجه لصالة الحديد وبين العنزي أن إصابته التي حدثت في كتفه أمام الهلال في طريقها للزوال وانه سيعود للمشاركة في التمارين مع زملائه خلال الأسبوع القادم وسيكون تمرين الفريق اليوم مغلقاً حسب المتبع دائماً .







النصر يصرف النظر عن التعاقد مع الكويتي مساعد ندا


“المدينة” - خاص




تؤكد مصادر «المدينة» أن الإدارة النصراوية صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب الكويتي مساعد ندا بصورة نهائية وذلك بعد أن أعلنت إدارة القادسية الكويتي أن الوحدة السعودي هو أول من فاوض اللاعب للعب في الدوري السعودي مما جعل النصر ينسحب من المفاوضات حرصاً من إدارته على علاقته مع نادي الوحدة وتطبيقاً لميثاق الشرف الرياضي الذي وقعت عليه الأندية بعد المشكلة التي حدثت بين الاتحاد والأهلي بشأن التعاقد مع اللاعب مانسو وذلك يصبح المجال متاحاً للوحدة للتعاقد مع اللاعب مساعد ندا .










عاد النصر والعود أحمد


سمير علي خيري



كل من شاهد فريق النصر «العالمي» في دوري زين للمحترفين لاحظ ارتفاعاً تدريجياً مستمراً ومتصاعدًا للفريق منذ بدايته حتى وصل لبعض المستويات القديمة التي كنا نشاهده فيها فقد كان النصر في قمة توهجه وفاز بالمستوى والنتيجة حيث ظهر بمستوى مشرف من خلال تكنيك جيد في اللعب وتماسك بين خطوطه وأداء ممتاز لتنفيذ الخطة من قبل اللاعبين. ثم جاءت مباراة الاتحاد لتؤكد أن الفريق النصراوي يسير في الطريق الصحيح للعودة للمنافسة هذا العام فقد أوضحت مباراته مع العميد عن كفاءة المدرب وخططه الجيدة في التعامل مع ظروف كل مباراة على حدة وتوجيه اللاعبين لتقسيم الجهد بين الشوطين والتنظيم الدفاعي والتحول السريع من الدفاع للهجوم.
فما لاشك فيه أن النصر قادم بإذن الله وفي عودة النصر للمستويات الراقية السابقة في صالح الكرة السعودية وستتسع دائرة المنافسة في الدوري لينضم للاتحاد والهلال والشباب ونتمنى عودة الأهلي ليكتمل عقد الكبار ويزداد الصراع بينهم، فالأمير «كحيلان» صاحب فكر راقٍ في تعامله مع اللاعبين والمدرب والإدارة وكذلك أعضاء الشرف ولديه خطط طموحة لإعادة النصر إلى وضعه الطبيعي مع الكبار والمنافسة على البطولات فقد استطاع أن يضيف للنصر الشيء الكثير وأنفق عشرات الملايين من خلال استقطابه للنجوم من داخل المملكة ومن خارجها لهم اسمهم ومكانتهم محلياً وعربياً ففيهم قائد الفريق الفتى الذهبي كابتن المنتخب السعودي والأهلي سابقاً واللاعب السهلاوي صاحب أكبر صفقة في الملاعب السعودية بمبلغ 32 مليون ريال وكانت بحق صفقة الموسم الناجحة وشاهدنا هذا اللاعب الصغير في السن والكبير بعطائه ويبدع في تقديم مستويات راقية توجها بأهداف جميلة وخرافية.
كما أن حسام غالي من مصر الشقيقة لم يظهر في بداياته وها هو الآن يقدم كرة جميلة ورائعة أما اللاعب الأرجنتيني فيجاروا فحكايته مع الإبداع وحرث الملعب حكاية أخرى فهو لاعب فنان في وسط الملعب فليس غريبا أن يعود النصر لتوهجه بل الغرابة هي ألا يعود.




بعد أن قاتل على تخفيض المبلغ

بحجة ظهورها إعلاميا .. صفقة الصنيع مع البحري تفشل


بندر الرشود من الرياض


وجد حمد الصنيع مدير الكرة في نادي الاتحاد، مخرجا لنفسه من عدم إتمام صفقة أحمد البحري مدافع نادي النصر، حيث تراجع عن اتفاقه مع عضو من إدارة نادي النصر، ووكيل أعمال اللاعب، من ضمه بسبب ظهور الصفقة على السطح الإعلامي. وكان الصنيع قد اتفق مع أحد أعضاء إدارة نادي النصر، والوسيط إبراهيم موسى وكيل أعمال المدافع البحري على تقديم عرض مادي قيمته 800 ألف ريال، مقابل انتقال اللاعب إلى نادي الاتحاد بشكل نهائي، إلا أنه تراجع عن خطوته بشكل مفاجئ، بذريعة أن الاتفاق الثلاثي السري تم تناقله إعلاميا، ما سبب له حرجاً مع ناديه الذي رفض دفع أي مبلغ مادي، مطالبا بمقايضته بلاعب آخر، الأمر الذي رفضه النصر جملة وتفصيلا، ولا سيما أنه خفض المبلغ 200 ألف ريال، بعد أن كان مشترطا حصوله على مليون ريال. من جانبه، استغرب الصنيع ما يثار حول هذا الكلام، وقال «نحن في نادي الاتحاد لم نطلب خدمات البحري أو البحث عنه، وكل ما في الأمر أن وكيل أعماله اتصل بنا وعرض علينا نقل خدماته، ووعدناه بالتفكير في الموضوع إلا أننا بعد ذلك لم نرد عليه بالإيجاب أو السلب».
وتابع «ما يقال إن ظهور الخبر في وسائل الإعلام أفسد الصفقة فهذا أمر غير صحيح ولم نتحدث في أمور مالية حتى يكون هناك صفقة انتقال، والفريق الاتحادي حالياً لديه عناصر جيدة تؤدي في المناطق الخلفية سواء في العمق الدفاعي أو الظهير الأيمن».






النصر ما زال ينتظر توضيح «الاستئناف»

بابلوا يشحن الحارثي لياقيا .. والدوخي يحترق






بندر الرشود من الرياض


علقت المستويات المتصاعدة التي يقدمها ماجد هزازي مدافع فريق النصر لكرة القدم «ظهير أيمن»، مشاركة الدولي السابق أحمد الدوخي مع فريقه الجديد رغم مضي ثلاثة أسابيع على قيده في كشوفه، حيث وجد على مقاعد البدلاء في لقاءات القادسية، الاتحاد، نجران، والوحدة ورغم الحماس الكبير الذي أبداه للمشاركة، إلا أن ذلك لم يتم بعد أن قدم الأول أداء فنيا مميزا في آخر ستة نزالات في دوري زين السعودي، أجبرت المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا على الإبقاء عليه في القائمة الأساسية.
وحرص دا سيلفا خلال الحصة المغلقة أمس على تنفيذ عدد من الجمل والخطط التكتيكية، فيما طلب من بابلوا مدرب اللياقة، بمنح المهاجم سعد الحارثي جرعات لياقية مكثفة بهدف استعادة كامل لياقته البدنية لزيادة فاعليته.
من جهة أخرى، ما زالت إدارة النادي تنتظر توضيح لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضها الاستئناف المقدم منها على قرار اللجنة الفنية بنقل لقاء فريقها أمام نجران في الجولة الـ 17 من الرياض إلى نجران، على خلفية الحالة الشغب التي أحدثها جمهور النصر في الخرج أثناء لقاء الشعلة بالنصر ضمن مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد حيث قبلته الاحتجاج شكلاً ورفضته موضوعاً وبينت بأنه سيتم توضيح أسباب الرفض في وقت لاحق وهو ما لم يحدث حتى الآن.





القريني: «صفراء» غالب الأولى


بندر الرشود من الرياض


أعرب سلمان القريني مدير عام الإدارة العامة لفريق كرة القدم في نادي النصر، عن سعادته بمواصلة فريقه الانتصارات في أعقاب فوزه على الوحدة بهدفين دون رد ضمن دوري «زين» السعودي في جولته الـ 18، لافتا إلى أنه عاقد العزم على حجز مقعد متقدم في سلم الترتيب العام، بعدما أتيحت له فرصة المنافسة على الوصافة في حال تعثر الشباب والاتحاد في الجولات المقبلة.
وأكد عدم صحة الأنباء التي أشارت إلى إيقاف لاعب الوسط إبراهيم غالب عن لقاء الاتحاد بعد غد ضمن الجولة الـ 19 من المسابقة، إثر حصوله على ثلاث بطاقات صفراء بعد نيله بطاقة في لقاء الوحدة الماضي، مضيفا «بعد أن رجعت إلى كشوف فرقنا، وجدت أن البطاقة التي نالها اللاعب في لقاء الوحدة تعد الأولى له».
وعن رصيد الدولي المصري حسام غالي الذي يشارك مع منتخب بلاده في «إفريقي 27» من البطاقات، أجاب «غالي حصل على ثلاث بطاقات في لقاءات الحزم، ثم الشباب، فالهلال وبذلك لم يحق له المشاركة في لقاء القادسية، وبعد عودته يحق المشاركة مع فريقه في أي لقاء، ولا سيما أن رصيده أصبح خاليا».
وعن طموح فريقه، أوضح «كما ذكرت سابقاً كل مباراة نخوضها تعد بالنسبة لنا مهمة ونسعى لكسبها وبلا شك فإن لقاءنا في الوحدة كان صعباً لكلا الفريقين، وتمكنا من تحقيق النقاط الثلاث، وهو الأهم بالنسبة لنا - وبإذن الله – نحن حريصون على مواصلة الانتصارات لتحقيق مركز متقدم في مسابقة الدوري ولدينا الأحد المقبل لقاء في غاية الأهمية أمام الاتحاد، ولا سيما أنه ثأري بعد فوزنا عليه بهدفين لهدف».





تواجد في مدرجات الشرائع .. خالد عبد الكريم:
أنا نصراوي وأعد الجمهور بأغنية






نعيم تميم الحكيم ـ مكة المكرمة

حرص الفنان الشاب خالد نجل الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر على الحضور من الكويت لمتابعة مباراة النصر والوحدة في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في ضاحية الشرائع في مكة المكرمة والتي انتهت نصراوية بهدفين مقابل لاشيء الثلاثاء الماضي.
خالد أعلن عن نصراويته ومتابعته لجميع أخبار النادي خلال وجوده في الكويت، وكشف خالد عن ميول والده النصراوية خصوصا أنه سبق وأطرب الجماهير الرياضية السعودية بأغنية (السهم الملتهب) تيمنا بأسطورة الكرة السعودية ونادي النصر الكابتن ماجد أحمد عبد الله.
وتمنى خالد أن يواصل الفريق مسيرته ويتجاوز السنوات العجاف التي مر بها تحت قيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وبدعم من جمهوره العريض في شتى مناطق المملكة.
ووعد خالد بتقديم أغنية خاصة للنصر في حال تحقيقه إحدى بطولات هذا العام، والتي ينافس النصر على ثلاث منها وهي: كأس أندية الخليج، كأس ولي العهد، وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال.






عين النصر على الوصافة والإطاحة بالشباب والعميد







جدة: محمد عطية

أكدت الانتصارات الخمسة المتتالية التي حققها النصر خلال الجولات السابقة لدوري المحترفين السعودي، العودة القوية للفريق للمنافسة على البطولات بعد أن نجحت إدارته الحالية برئاسة الأمير فيصل بن تركي في إحداث تغييرات جذرية عقب فشل الإدارات السابقة في ضبط الأمور وإعادتها إلى أوضاعها الطبيعية.
كثيرون توقعوا أن يكون هذا التفوق، خطوة لاستعادة الفريق لتوهجه ورغبة جامحة للاعبيه ومن قبلهم الجهازان الفني والإداري في العودة إلى منصات التتويج.
اللقاء المقبل للنصر سيكون بعد غد أمام الاتحاد بالرياض، وسيكون فرصة سانحة لمواصلة انتصاراته والإطاحة بالاتحاد من المركز الثالث خاصة أن الفارق النقطي بينهما 3 نقاط فقط،فالاتحاد يملك 33 نقطة بعد تعادله الأخير مع الاتفاق، فيما قفز النصر للمرتبة الرابعة بـ30 نقطة بعد فوزه على الوحدة.
ويسعى النصر في المواجهة المرتقبة للفوز على الاتحاد للتساوي معه في عدد النقاط، ومن ثم التركيز على كيفية احتلال الوصافة واقتلاعها من الشباب الذي يتربع عليها بفارق 5 نقاط عن النصر الذي يسير بخطى ثابتة منذ تغلبه على متصدر الدوري الهلال في الجولة الـ14، وهو الفوز الذي منحه دافعاً معنوياً لمواصلة مشواره في تحقيق الانتصارات، كما أن الثقة التي منحتها إدارة النادي لمدربه ديسلفا عادت عليه وعلى اللاعبين إيجاباً.
ولا تزال أمام النصر فرصة كبيرة للمنافسة على بطولتي كأس ولي العهد وكأس الملك خاصة وأن هناك بعض الفرق تمر خلال الفترة الحالية بعدم اتزان لظروف مختلفة في مقدمتها صاحبا المركزين الثاني والثالث، الشباب والاتحاد وهي فرصة يفكر العالمي في استغلالها لخطف لقب إحدى هاتين البطولتين.





الأهلي يتخلى عن عيد والثقفي للنصر ونجران


جدة: عبدالرحمن زيد

تنازلت إدارة النادي الأهلي عن خدمات لاعبيها محمد عيد البيشي لمصلحة النصر وتركي الثقفي لمصلحة نجران بالإعارة حتى نهاية الموسم الجاري،وذلك لعدم حاجتها لخدماتهما،خصوصاً أنهما لم يلعبا أساسيين مع الفريق منذ بداية الموسم.
وجاء قرار التنازل عن اللاعبين بناء على تقارير فنية أكدت عدم الحاجة للاعبين لعدم تقديمهما ما يشفع لهما بالاستمرار في صفوف الفريق، ولمنحهما فرصة تمثيل فرق أخرى.
من جهة أخرى يصل اليوم إلى جدة صانع الألعاب البرازيلي مارسينهو للانضمام إلى الفريق،ويلحق به غداً زميله فيكتور سيموز، فيما يواصل المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس إشرافه على التدريبات التي يغيب عنها المصابان حمود عباس،وصاحب العبدالله.



 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس