عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2010, 04:37 PM   #3


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رابطة العميد .. نادي الاتحاد 2009 _ 2010

















جريدة المدينة


انتصارات اتحادية في مختلف الألعاب


واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الاتحاد نتائجه الإيجابية في مسابقة دوري درجة الشباب بعد فوزه عصر امس على فريق النصر بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه اللاعب عمر سلطان في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد ضمن الجولة التاسعة من المسابقة ليرفع الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني وتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق الهلال.
من جهة اخرى حافظ الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد على صدارة ترتيب مسابقة دوري كرة الطاولة بعد فوزه عصر امس على فريق النهضة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على صالة كرة الطاولة بنادي الاتحاد، ومثل الفريق الاتحادي في اللقاء عبد العزيز العباد ورعد الشريف ونايف الجدعي.
على صعيد آخر كسب فريق الاتحاد لدرجة الشباب لكرة الطائرة ظهر امس مباراته أمام فريق الوحدة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على صالة الالعاب المختلفة بنادي الاتحاد.
من جانب آخر استهل فريق الاتحاد لدرجة الشباب لكرة السلة مشوار الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة دوري الشباب لكرة السلة بالفوز عصر امس على فريق العربي بنتيجة 64/ 61 بعد مباراة قوية استمتعت بها الجماهير التي تابعتها في صالة الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد.
كما حقق فريق ألعاب القوى لدرجة الشباب كأس بطولة المنطقة الغربية التي اقيمت يومي الاربعاء والخميس في مدينة الطائف بعد أن حقق المركز الأول برصيد 462 نقطة وتأهل بذلك لبطولة المملكة التي ستقام في الرياض الشهر المقبل.


المعيبد: انتقال جون لتركيا ألغى صفقة بشير للاتحاد




في الوقت الذي اعلن فيه الموقع الرسمي للاعب الدولي مهاجم نادي الاتفاق صالح بشير انتقاله الى نادي الاتحاد بنظام الاعارة مقابل 4 ملايين ونصف المليون ريال الى نهاية الموسم الحالي.. نفى عدنان المعيبد امين عام نادي الاتفاق انتقال اللاعب صالح بشير للاتحاد وما ورد في موقع اللاعب الرسمي على الشبكة العنكبوتية.
وذكر في اتصال هاتفي مع “المدينة” انه بالفعل كانت هناك مفاوضات اتحادية لضم بشير، ولكن مستجدات طارئة اوقفت اتمام الصفقة حيث إن اللاعب البحريني جي سي جون وقع لنادٍ تركي وهو الذي كان سيعوض انتقال بشير في الاتفاق، وبعد هذه المستجدات فضلنا الإبقاء على بشير.


الفحوصات تكشف إصابة نور بـ “الضامة”


ا



تلقى مدرب فريق الاتحاد الوطني حسن خليفة ضربة موجعة بعد ان اكدت الفحوصات الطبية المبدئية التي اجراها قائد الفريق محمد نور إصابته بشد في العضلة الضامة للفخذ وسيجري اللاعب أشعة طبية على موضع الإصابة خلال اليومين المقبلين.
وكان اللاعب قد تعرض للاصابة خلال مران امس الاول بعد احتكاك قوي مع علي الزبيدي مما اضطره لترك التدريبات والتوجه الى عيادة النادي.
من جهة اخرى واصل الفريق الكروي الاول الاتحادي تحضيراته لمواجهة فريق النصر يوم الاحد المقبل ضمن بطولة دوري زين السعودي للمحترفين تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة الذي سعى لتجهيز البدلاء من خلال استدعائه لبعض عناصر الاولمبي لتدعيم صفوف الفريق في ظل غياب قائد الفريق محمد نور للاصابة وحمد المنتشري الموقوف بالبطاقة الحمراء والمحترف المغربي هشام ابوشروان لحصوله على البطاقةالصفراء الثالثة واسامة المولد الموقوف من لجنة الانضباط.
من جانبه تقرر أن ينضم المحترف التونسي امين الشرميطي بحر الأسبوع المقبل لتدريبات الفريق بعد خروج منتخب بلاده من نهائيات امم افريقيا عقب تعادله مع الكاميرون 2/2، حيث سجل الشرميطي الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يخرجه المدرب في الدقيقة 80.
وفي شأن آخر تلقى نادي الاتحاد طلبا من ادراة نادي الحزم لإعارة اللاعب محمد امين الى نهاية الموسم الحالي، وكانت الادارة الاتحادية قد اكدت عدم رغبتها في استمرار اللاعب بعد دخوله فترة الستة اشهر الحرة التي تسمح له بالانتقال لاي نادٍ آخر


استقالات في العميد.. باشيخ وعطا الله ينضمان للقائمة



رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي التماساً لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد للنظر في رفع عقوبة الإيقاف عن لاعب الفريق الكروي الأول أسامة المولد بعد انقضاء نصف مدة الإيقاف، حيث ان اللاعب تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة النصر وتم ايقافه 4 مباريات رسمية بقرار من لجنة الانضباط. من جهة اخرى قدمت ادارة نادي الاتحاد شكرها وتقديرها لعضو مجلس الادارة حسن باشيخ المشرف السابق على العلاقات العامة بالنادي على المجهودات السخية التي قدمها طيلة فترة عمله في النادي.
وكان حسن باشيخ قد تقدم بخطاب اعتذار لمجلس الإدارة عن مواصلة إشرافه على العلاقات العامة لظروفه الخاصة التي منعته من الاستمرار

افتحوا الأبواب


ا



غلق تدريبات فريق الاتحاد منذ خسارته أمام الهلال بالخمسة إلى يومنا الحالي، ولمدة شهرين تقريبًا، لم يحدث في تاريخ النادي، وإعادة فتح الأبواب أمر ضروري لنفسيات اللاعبين، ومواجهة الجماهير.. وفي (العميد) أناس منذ زمن طويل يحضرون يوميًّا تدريبات الفريق.. وحالة السرية الحالية سلبية بكافة المقاييس.



كلمنجي






(آخر العلاج الكي) ، هكذا يقولون وهي الحقيقة والواقع..الفشل لابد ان تكون محصلته التغيير ، ماتعاني منه بعض اللجان وصل إلى مرحلة حتمية بأن التغيير حالة ضرورية..والأمر لايقتصر على لجنة واحدة ، ومن خلال التقييم للعمل يكون القرار..والوضع لايختلف عن بعض العناصر التي تخفق في الأندية..ويقولون ويقولون ..لكن في التغيير الحل والحلول.


جريدة الرياض




خليفة في ورطة البدلاء قبل النصر

إلغاء عقد بوشروان وخصم 50بالمئة من راتب المنتشري


الاتحاد تعثر في لقاء الاتفاق بالتعادل
جدة – هتان النجار
يواجه مدرب فريق الاتحاد الوطني حسن خليفة ازمة في البدلاء الذين سيعوضون غياب الثلاثي هشام بوشروان وحمد المنتشري واسامة المولد ومحمد نور غير الجاهز للمشاركة في اللقاء المقبل لفريقه امام النصر، وحرص خليفة بعد لقاء الاتفاق في تجهيز العناصر التي ستحل محل الثلاثي الابرز الغائب عن اللقاء.
وعلمت "دنيا الرياضة" أن خليفة قد لايستعين بقائد الفريق محمد نور منذ بداية المباراة لعدم جاهزيته وسيبحث عن التوليفة المناسبة من اللاعبين خاصة في خط الوسط والهجوم ويتوقع ان يلعب بطريقة 4-5-1 في ظل القوة الهجومية لفريق النصر، وسيستعين بالثنائي سعود كريري واحمد حديد كمحاور ارتكاز ومناف ابوشقير كصانع العاب وسلطان النمري في الوسط الايسر وعبدالعزيز الصبياني في الوسط الايمن وطلال المشعل كراس حربة.
من جهة اخرى، حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات تؤكد بأن الادارة الاتحادية ستعاقب أي لاعب من لاعبي الفريق الذين يحصلون على بطاقة حمراء بالخصم 50% من راتبه الشهري خصوصاً اذا كانت البطاقة غير مبررة او نتيجة سوء سلوك وبدأت الادارة في تطبيق النظام باللاعب امين الشرميطي وسيتبعه المدافع حمد المنتشري.
ودارت انباء بشأن الغاء عقد اللاعب المغربي هشام بوشروان بعد هبوط مستواه بشكل كبير نتيجة عدم رضا اللاعب حول بعض بنود العقد، الى جانب مخالفته تعليمات الجهاز الفني وكثرة حصوله على بطاقات ملونة على الرغم من انه مهاجم في الفريق، ويدعم التوجه الاداري العرض الذي قدمه رئيس نادي وفاق سطيف عبدالحكيم سرار لادارة الاتحاد وتكفله باقناع الحاج عيسى بالانضمام للاتحاد. من جهة اخرى ينتظر الاتحاديون وصول مدرب الفريق الجديد الارجنتيي انزو هيكتور لقيادة الفريق الاتحادي حتى نهاية الموسم الجاري، وطلب المدرب من الادارة توفير عدد من اشرطة الفيديو للمباريات السابقة للفريق والتقرير الذي قدمه المدرب السابق ابن جلدته كالديرون للادارة الاتحادية، وعلمت "دنيا الرياضة" أن هيكتور سيلتقي كالديرون بعد وصوله لجدة للاطلاع على الاوضاع الخاصة بالفريق الاتحادي.


فوز الشباب والاتحاد على الهلال والنصر

الرياض – خالد الحربي
واصل الطائي صدارته للدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بفوزه على نجران بنتيجة 4-1 في الجولة التاسعة من المسابقة، واسفرت نتائج بقية المباريات عن خسارة الهلال من الشباب بنتيجة 1-3 وفوز الاتحاد على النصر بنتيجة 1- صفر وتعادل حطين والاتفاق سلبيا، وخسارة عرعر من الوحدة بنتيجة صفر-2.




جريدة الوطن


7يعيقون طموحات التصحيح الاتحادي أمام النصر خطوات متسارعة لإنهاء صفقة التعاقد مع صالح بشير
غياب القوة الضاربة في الفريق الاتحادي تعرقل مسيرته في أسابيع الحسم
جدة: عماد عيسى
يعيق 7 من اللاعبين الأساسيين طموحات الاتحاد بالعودة القوية في مباراته المقبلة أمام النصر في إطار الجولة 19 لدوري زين السعودي للمحترفين المقررة بعد غد الأحد، والتي يحتاج الفريق فيها لانتصار يعيد له الثقة، على الرغم من صعوبة الخصم الذي يشهد مساره تصاعداً جلياً.
واللاعبون السبعة بينهم 4 موقوفون وهم أسامة المولد وحمد المنتشري وسعود كريري وهشام بوشروان، وهم ينضمون إلى جانب استمرار غياب المحترف التونسي أمين الشرميطي لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية، وإلى جانب المحترف الجديد الجزائري عبدالملك زيايه الذي يغيب كذلك لذات السبب, إضافة لغياب محمد نور المصاب في العضلة الضامة.
وكان الفريق الاتحادي واصل تأدية تدريباته خلف الأبواب المغلقة للأسبوع الثالث على التوالي بإشراف مدربه المؤقت حسن خليفة الذي يبدو أنه سيقود الفريق في لقائه الهام المقبل أمام النصر في الجولة الـ19 لدوري زين السعودي للمحترفين في ظل عدم التأكد من الموعد النهائي لوصول المدرب الجديد أنزو هيكتور الذي أعلن الاتحاد الاتفاق مبدئياً معه على الإشراف على الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.
ويعاني الاتحاد الذي واصل عروضه السيئة في مباراته الماضية أمام الاتفاق (1/1) من نقص كبير، وربما ستتضح خلال تدريب اليوم ملامح القائمة التي سيعتمد عليها مدربه حسن خليفة للقاء النصر .
على صعيد آخر أكدت مصادر "الوطن" أن الإدارة الاتحادية سرعت خطواتها مع نظيرتها في الاتفاق لضم مهاجم الأخير صالح بشير لصفوف الاتحاد بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم في ظل النقص الواضح في خط الهجوم الاتحادي حتى إن هذه المصادر رجحت أن يكون بشير ضمن قائمة الاتحاد في لقائه المقبل أمام النصر.
جريدة عكاظ



بعد الاتفاق على حسمها مقابل 4.5 مليون .. عبدالعزيز الدوسري:
الاتحاديون غير جادين في حسم صفقة بشير


حسين أحمد ـ الدمام




أوضح عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أن موضوع انتقال مهاجم الفريق صالح بشير إلى نادي الاتحاد قد أغلق لحد كبير، نظير عدم جدية الاتحاديين في حسم الصفقة ـــ على حد تعبيره. وقال عبد العزيز الدوسري في تصريح خاص لـ «عكـاظ»: «بداية المفاوضات تمثلت عندما تلقى أمين الصندوق في النادي عدنان المعيبد اتصالا من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد ونقل الأخير رغبة ناديه في خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم، وحتى الآن لم تتلق إدارة الاتفاق أي اتصال في هذا الموضوع». وأضاف «يبدو أن الإخوان في الإدارة الاتحادية غير جديين». ونفي عبدالعزيز الدوسري أنه قد حدد مهلة إلى ما بعد مباراة الغد أمام الشباب، في دوري زين للمحترفين للرد على الإدارة الاتحادية بالموافقة من عدمها. وكانت معلومات تسربت من البيت الاتفاقي أن اللاعب صالح بشير أجرى فحوصات الكشف الطبي في جدة بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد، بقي اللاعب هناك ولم يعد إلى المنطقة الشرقية مع اللاعبين، وكشف أن مبلغ الصفقة 4 ملايين ريال ونصف منها ثلاثة ملايين للنادي ومليون ونصف لبشير.
(احسنً)
من جانبه، أكد الدوسري استعداد فريقه لمباراة الشباب كما بين أن إدارة نادية أقفلت موضوع الانتقالات وموضوع اللاعبين الأجانب، وقال «الفريق سيبقي حتى نهاية الموسم على اللاعبين الأجانب الحاليين وذلك لقرب موعد انطلاقة كأس ولي العهد الأمين، والإدارة أقفلت باب الإعارات بعد إعارة اللاعبين ماجد عبد الواحد وسلمان الحريري لنادي الفيصلي».

ومن ناحية أخرى، يجري الفريق الأول تدريباته الاستعدادية لمباراة الغد أمام الشباب على ملاعب نادي النهضة ونقلت التدريبات إلى هناك لسوء أرضية الملعب الرئيسي للنادي.

ويدخل اللاعبون اليوم المعسكر في أحد الفنادق استعدادا لمباراة الغد.



 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس