عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2010, 02:14 AM   #1


الصورة الرمزية الشراحيلي المهاجر
الشراحيلي المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 02-25-2016 (03:26 PM)
 المشاركات : 10,629 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
79ri نظرة شاملة عن دوري زين السعودي ، الهدافين ، الترتيب ، المباريات










ما بآقي من الوقت شي يابعدي .. ! ,, كلها كم جولة وأنت مولّي وماخذك الزين .. ! ,, دوري زين أقوى وأفضل وأمتع دوري عربي وآسوي وخليجي وكل شي .. ! ,, الدوري اللي يخطف الأضواء .. ! , الدوري اللي قال محمد نجيب بنآخذه ب مليار ريال سعودي .. ! , الكل يتابع هالدوري المجنون .. ! , دوري غريب بجميع المقاييس .. ! , النصر يفوز ع الهلال بعد 6 سنوات لم يحقق الفوز .. ! , النصر يتفنن بالإتحاد في عقر داره .. ! , الاتحاد المتدهور إدارياً وفنياً .. ! , قرشعة مدرب ! , إستقالة رئيس ثم تراجع ! , اللاعبين ما يبون إداري .. ! , الشباب الذي يبدى بدايات قويّة وينهيها بنهاية مؤلمة لجميع محبيه .. ! , الإتفاق يصحصح بالأخير بعد ماكان أسوأ فريق بالدوري وكان بيهبط ولكن صحوة إدارة النادي جعلت الفريق ينافس ع المراكز ال 6 .. ! , الوحدة يكشّر عن أنيابه ويقول تراكم فليتوها وينافس ع المراكز ال 4 .. ! , الأهلي الفريق المظلوم تحكيمياً .. ! , مستواه مرّه تحت ومرّه فوق .. ! , أغرب فريق بالدوري لحد الآن .. ! , نجران المجنون والصعب والعنيد على أرضه .. ! , يحرج جميع من يطأ على ملعب الأخدود بقايدة المخضرم { الحسن اليامي } .. ! , الفتح خاطف جميع الأضواء ! , ومربك جميع الفرق ! , الفريق اللي توّه صاعد من الدرجة الأولى ينتزع المركز السابع حالياً بفارق نقطتين عن الخامس .. ! , الحزم صآئد الكبار { سآبقاً } .. ! , مستواه مهوب مثل مستواه بالمواسم الثلاث الأخيرة .. ! , القادسية والرائد الأقرب للهبوط يحاولون يصحصحون قبل ما يخبزون .. ! // .. // الهلال وما أدراك ما الهلال .. ! , الفريق اللي ما يعرف { يمّه إرحميني } .. ! , الفريق اللي كل من قابله يحسب له ألف حساب قبل يطب الملعب .. ! , الفريق متصدّر الدوري ومتصدّر الهدافين ومتصدّر الآسيست ومتزعّم البطولات ومتسيّد الفرق .. ! , فعلاً إنه [ الزعيم ] .. !
برب تكسّرت أصابعي ,.









































" يوم السبت / 23 - يناير " :


×


الأهلي :: الوحدة


الأهلي الذي دائماً ما يشكي من التحكيم والتحكيم والتحكيم , والكل يعرف أن التحكيم ليس عذر أساسي للخسارة ! , الأهلي الذي فقد المركز المؤهل للبطولة الآسيوية لم يفقدها بالتحكيم فقط , بل فقدها بلاعبينه وإدارته وكل شي له دخل بالفريق , الأهلي الذي وقع بمصيدة نجران بالجولة الماضية يدخل هذا اللقاء لإنتزاع المركز الخامس من الخصم نادي الوحدة .. ! ,, الوحدة برضو يريد الدخول لتصحيح أخطائه بالمباراة السابقة اللي خسرها أمام النصر بملعب الشرائع بمدينة مكّة , الوحدة نادراً ما يخسر على أرضه هذا الموسم , .. الوحدة يدخل هذا اللقاء لملاحقة النصر لإنتزاع المركز الرابع والمشاركة بالبطولة الآسيوية القادمة .. !


الوقت/ 8 مساءً
القناة/ الجزيرة الرياضية
الملعب/



||


×


الإتفاق :: الشباب


الشباب يدخل هذا اللقاء بعد فقدان الأمل بالفوز بدوري زين للمحترفين , الشباب الذي فرّط بنقاط مباريات كثيرة وآخرها مع الحزم , خسارة بهدفين في عقر داره من فريق الرئيس , الشباب كان الملاحق الأول للمتصدر الهلال ولكن لعنة الإصابات تجبر الفريق الشبابي التخلي عن اللقب الأهم بالموسم .. ! , الإتفاق الذي صحى من عفلته في نهاية الدوري , وإستعاد عافيته بعد أن كان فريق عقيم وفريق يجيب لك المغص اذا تابعته ولكن الرئيس { عبدالعزيز الدوسري } لا يحلو له أن يرى فريقه بهذه الطريقة , دوغري أتى بالنجدة وصحصح الفريق ورقّاه للمركز الثامن للمشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين .. !


الوقت/ 8 مساءً
القناة/ الجزيرة الرياضية + السعودية الرياضية + آرتي 7
الملعب/



||


×


الفتح :: نجران


نجران يدخل هذا اللقاء وهو يريد الإبتعاد عن شبح الهبوط اللي محد يبيه , نجران وبوعد لجماهيره من الكابتن المخضرم { الحسن اليامي } اللي يقول نجران ماراح ينزل هالموسم , والموسم الجاي راح تشوفونه ينافس ع الدوري , كلام كبير من لاعب كبير , ولكن ما أتوقع أن نجران قدّها مع كامل إحتراماتي ! , نجران فايز بالجولة الماضية على فريق الأهلي في ملعب الأخدود { ملعب الموت } , الملعب الذي كل من دخل هذا الملعب لا يخرج وهو فالها ! , ولكن نجران برا أرضه ياكل هوا .. ! ,, الفتح صائد الكبار ولاعن جد الصغار , يدخل هذا اللقاء وهو منتشي بالفوز الجميل على نادي القادسية بالخبر , الفريق يستعيد عافيته بعد الأربعه اللي لقمها من الهلال بالجولة قبل الماضية , الفريق بعيد عن الهبوط وبعدين عن الدوري , لكن يحاول يضع بصمة له في كأس خادم الحرمين الشريفين .. !


الوقت/ 8 مساءً
القناة/ الجزيرة الرياضية
الملعب/








" مباريات يوم الأحد / 25 - يناير " :





×

الرائد :: القادسية

المستفيد الوحيد من هذا اللقاء هو فريق نجران ! , لأن فوز أي فريق من الرائد أو القادسية وفوز نجران إحتمال كبير يتحدد مصير الهابطين , ولكن نجران يتمنى فوز الرائد لأن الرائد يحل بالمركو الأخير ب 8 نقاط ولديه مباراة مؤجلة , أما القادسية يحتل المركز العاشر ب 11 نقطة { فارق نقطة عن نجران } , نجران له مباراة مؤجلة , يعني لو يفوز ع الفتح ويفوز بالمؤجلة رآح يبتعد كثير عن شبح الهبوط , لكن توقعاتي تقول إن الرائد أو الهابطين إلا اذا حدثت معجزة .. !

الوقت/ 8 مساءً
القناة/ الجزيرة الرياضية
الملعب/












{ الأصفرآن / العنيدآن / الصعبآن / المرعبآن / الجميلآن }
النصر اللي يعتبر نفسه أسعد فريق هالموسم لأنه حقق الفوز ع اللي ما له مواسم مافاز عليهم بالدوري اللي هم الإتحاد والهلال , النصر عاد للنصر , النصر عاد لمقارعة الكبار , عاد بالفوز العريق على غريمه التقليدي الفريق الهلال , النصر وبقيادة الأمير: { فيصل بن تركي } كلام ثآني ! , { بالدور الثآني فقط } , النصر فريق ليس بالسهل , وليس بالفريق الذي يسقط بكل هداوه كما عهدناه بالمواسم الأربع الماضية ! , فيصل بن تركي غيّر الفريق النصراوي تغيير جذري , قشْع حول 10 لاعبين من الفريق الأول , وإستبدالهم بلاعبين من طراز عآلي .. النصر الذي قبل أسابيع فاز ع الإتحاد بجدّة وهاهو يقابله مرّتن أخرى ولكن هذه المباراة في درّة الملاعب , والجمهور سوف يكون مآلئ الملعب بأكمله لمؤازرة فريقهم المحبوب .. { فيصل بن تركي رقم واحد حالياً بالنصر } .. !
الإتي آه يالإتي , ضيّع البطولة الآسيوية في هذا الموسم بسبب الغرور , الإتحاد أكلها بالمؤجلات , كآن جمهور الإتي يتغنّى بالفريق يوم أن فآز على ناجويا ودرّسه بال6 , ولكن كرة القدم لا تعرف كبيراً أو صغيراً ! , لعب أولى مؤجلاته مع نآدي نجران وفاز فيها بثلاثيّة ليست بالسهله بل أتت بشقّ الأنفس ! , وبعدها قابل فريق الشباب بمدينة الرياض وانتهى اللقاء بفوز الشباب بهدف يتيم , وبعدها أتى مسلسل الهزائم المتتالية والمتراكمة على العميد بمقابلته فريق الإتفاق بمدينة الدمام والتي خسرها ب هدفين مقابل هدف , والمباراة شهدت أحداث غريبة ومثيرة للجدل وأهمها طرد الكآبتن { محمد نور } .. ثم صحح الأخطاء وفاز على الغريم التقليدي نادي الأهلي بأستاد عبدالله الفيصل في مباراة كانت من أفضل مباريات الموسم ! , ومن ثم إصطدم بالسد المنيع الفريق الذي يأكّل بالخمسة والستّة , وحينها أكل نآدي الإتحاد خماسية نظيفة في شباكه من قِبل نآدي الهلال وكانت المباراة مهزلة كرويّة بغياب عدد من اللاعب وأبرزهم محمّد نور للإيقاف ! .. الإتحاد هذا الموسم ذهب هباءً منثورا ! , والصفعةة الأكبر الموجهة لهذا الفريق هي إصابة المهاجم الأول { نايف هزازي } والتي أبعدته عن مشاركات الفريق بالموسم أكمل .. !






الفريقان: NaSSeR × iTTiHaD
الفريق المستضيف: NaSSeR
الفريق الضيّف: iTTiHaD
المناسبة: دوري زين للمحترفين .. مباراة إياب ,.
الجولة: 19 ,.
اليوم: الأحد ,.
التاريخ: 24 - 1 - 2010
الوقت: 8 مساءً بتوقيت الرياض ,.













**

**





الكل بيسأل وبيقول ليه معظّم ومقدّس مباراة الهلال والحزم وحاطها برد لحالها وهي ما تستاهل , هل لأنه هلالي مثلاً ولا شي.؟! ,, لا يا حبايبي هذي المباراة مباراة الدرع , درع دوري زين اللي رآح يآخذه الهلال بمشيئة الله ! , أقوى فريق بالسعودية يقابل الفريق اللي مطيح بالمنافس الأول للهلال وهو فريق الشباب , الحزم فاز بالمباراة اللي رآحت على نادي الشباب بمدينة الرياض وليست بنتيجة سهله , بل بهدفين مقابل لا شيء ! , الحزم يريد أن يكمل مفاجآته ويفوز ويعثّر ويأخر الهلال عن الحصول للدوري الأقوى ! , ولكن بقيادة المدرب المحنّك { إيريك جيريتس } , لا أعتقد أن الحزم سيفعلها ويعثّر الزعيم إلا اذا حدثت معجزة ! , طبعاً المباراة رآح تكون بمدينة الرس في الملعب اللي ملعب حارتنا أكبر منّه , والهلال واجه مشاكل يوم أن لعب مع نجران بملعب الأخدود بسبب صغر مساحة الملعب ! ,فلازم من المدرب إنه يشوف حل لهالمشكلة قبل أن تودّي الزعيم في ستّين داهية ! , الحزم الملقّب بصآئد الكار في ملعب الرس الذي يسع ل 20 ألف متفرّج يحاول الخروج ولو بنقطة من الزعيم الهلالي , ولكن جيريتس لديه كلام ثآني .. !



الفريقين: ZALHiLaL × ALHaZeM
الفريق المستضيف:ALHaZeM
الفريق الضيّف: ALHiLaL
المناسبة: دوري زين للمحترفين .. مباراة إياب
,.الجولة:19
,. اليوم: الأحد
,.التاريخ: 24 - يناير - 2010
,.الوقت: 8 مساءً بتوقيت ملحقي
,.القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية ,.





 
 توقيع : الشراحيلي المهاجر




رد مع اقتباس